أداء بنعطية بعيون الصحافة العالمية في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا

2018-04-12T13:55:59+01:00
2018-04-12T14:06:26+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر 1
12 أبريل 2018wait... مشاهدة
أداء بنعطية بعيون الصحافة العالمية في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا
رابط مختصر

الرباط – العرب تيفي –

قدم الدولي المغربي، المهدي بنعطية أداء جيدا في المباراة الدرامية التي جمعت اليوفي بريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، وانتهت بتأهل الريال بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل.
وأسالت ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة الإنجليزي ضد المدافع المغربي المهدي بنعطية في آخر ثواني المباراة، مداد الصحف العالمية.
وحصل الدولي المغربي حسب الصحافة الإيطالية، على تنقيط 6.5 ، على أدائه في المباراة رغم احتساب ركلة جزاء ضده في آخر دقائق المباراة مقابل 7 نقط لزميله جورجيو كيليني، وحصل ماريو ماندظوكيتش على أحسن تنقيط 8.5 بعد تسجيله هدفين في المباراة.
وعقب المباراة قالت صحيفة “كالتشيو ميو” الإيطالية: لقد استطاع بنعطية تضليل رونالدو طوال المباراة.
وعلقت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”: “اليوفي غاضب وبكبرياء” فرغن الإقصاء بسبب ركلة الجزاء اليوفي هيمن وهزم الريال في عقر الدار، فيما تساءلت صحيفة “كاريري ديلو سبورت”، عما وصفته بالسرقة .. !
رغم أن الصحافة الإيطالية، أشادت بالمباراة الكبيرة التي قدمها الدولي المغربي، لم تكن الصحافة الفرنسية راضية على أداء قلب دفاع “أسود الأطلس” وحملته جزءا كبيرا من الهزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.