أسامة أبو زبيدة : شركه أورانج فلسطين حققت أرباحا مالية رغم الحصار

المغربغير مصنف
2 فبراير 2015wait... مشاهدة
أسامة أبو زبيدة : شركه أورانج فلسطين حققت أرباحا مالية رغم الحصار
رابط مختصر

غزة – فلسطين – العرب الاقتصادية – أجرى الحوار – جهاد شلط

في هدا الحوار يتحدث  الدكتور أسامة أبو زبيدة مديرعام شركه أورانج فلسطين جروب للاستثمار التكنولوجي لصحيفة العرب الاقتصادية المغربية عن أهم الانجازات التي حقتها شركة اورانج خلال سنوات الخمس الماضية وكما حدثنا عن أهم الانجازات التي حققتها شركة اورانج خلال فترة قصيرة ، وفي ما يلي نص الحوار :

– نبذة عن شركة اورانج فلسطين

هي شركة فلسطينية محلية تم تأسيسها عام 2011 وهي امتداد لشركةPaltem  التي أنشأت في عام 2005 لتواكب التطورات والتحديات القائمة على صعيد تطوير سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي بدأت منذ فتح سوق الاتصالات للمنافسة.
تعمل شركه أورانج فلسطين حاليا في مجالات عدة أهمها

  1. تزويد المشتركين بخدمات الإنترنت عبر تقنيه BSA .
  2. تقديم خدمات الاتصالات الدولية عبر تقنية VOIP.
  3. تطوير البرمجيات
  4. استضافة المواقع

– هل لك أن تقدم لنا شرحاً ولو بسيطاً عن الأرقام التي حققتها الشركة حتى الآن في الأسواق الفلسطينية ؟ وهل هناك خطط للتوسع قريباً؟

 الارقام التي تم تحقيقها من قبل شركة اورانج فلسطين هي ارقام ممتازة جدا في فترة زمنية قصيرة جدا وفي ظل المنافسة الشديدة والحصار الجائر على قطاع غزة إننا نتطلع دائماً للتوسع الايجابي الذي يحقق أفضل خدمات للمشتركين ويساهم في تعزيز ورفع الاقتصاد الفلسطيني وهذا من أحد أهدافنا الرئيسية ضمن خطة الشركة الاستراتيجية ،من خلال تطوير الاداء وتنويع الخدمات وتقديم المبادرات الإبداعية في مختلف المجالات لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني

– ماهي أهم الانجازات التي حققتها شركة اورانج عبر خمس سنوات الماضية ؟ وماهو دور مجلس الإدارة في ذالك ؟

 استطاعت شركة اورانج فلسطين منذ نشأتها في عام 2011 على أن تحجز اسماً وموقعاً مميزاً في السوق المحلي عن طريق تقديم أفضل وأسرع خدمة انترنت لمشتركيها وذلك بقدرتها العالية على فهم احتياجات المشتركين بالإضافة إلى خبرتها الطويلة فى تقديم خدمات الدعم الفنى لمشتركيها فجودة الخدمة المقدمة للمشتركين هى محور اهتمام وتركيز الشركة .
وللوصول الى رضا المشترك هناك توجه دائم  من مجلس ادارة الشركة لطرح خدمات جديدة اضافية  بما يعود بالنفع على مشتركينا وبما يحقق مصالح المشتركين وصولا إلى رضاهم ، فمن اهم الخدمات الاضافية التي تقدم حصريا لمشتركينا استطاعة الشركة كسر سياسة الاستخدام العادل وذلك عن طريق بجهود ذاتية وبخبرات فريقنا التقني المتميز .

– تعتبر شركة اورانج فلسطين رافدا من روافد الاقتصاد الوطني، فكيف تعملون على دعمه وتعزيز وجوده؟

– تقدم شركة اورانج فلسطين ومن خلال ايمانها بضرورة دعم الاقتصاد الفلسطيني الحملات والعروض المميزة للمشتركين وأيضاً تقوم بدعم المؤسسات والجمعيات والنقابات من خلال تقديم خدمات انترنت مجانية لهم ودعمهم في رعاية الفعاليات التي يتم تنفيذها من طرفهم مما يعود بالأثر الايجابي والنفع على الخدمات التي تقدمها هذه الجمعيات للمواطن الامر الذي يؤدي لدعم الاقتصاد الفلسطيني .

– تميزت السنوات الخمس الماضية بفرض الاحتلال حصارا خانقا على الشعب الفلسطيني، الأمر الذي ترك أثرا كبير على القطاع الاقتصادي، فما أثره عليكم وكيف استطعتم التغلب عليه؟

– شركة اورانج فلسطين ، شركة فلسطينية محلية تتبع للقطاع الخاص ، ولا يخفى على أحد الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ اكثر من 8 سنوات الذي  له الأثر السلبي على جميع القطاعات ولا سيما القطاع الخاص ، ولكن بجهود فريق العمل المميز و هدفنا الأسمى لتقديم اسرع انترنت في فلسطين للمشتركين في قطاع غزة كان لدينا الحافز لاستمرار العمل بالرغم من كل المعوقات السابقة والحالية .

عذراً التعليقات مغلقة