ألمانيا ترحل حوالي 20 ألف شخص من طالبي اللجوء  

24 ساعةسلايدر 1عربي و دولي
12 ديسمبر 2018wait... مشاهدة
ألمانيا ترحل حوالي 20 ألف شخص من طالبي اللجوء  
رابط مختصر

الرباط ـ العرب تيفي ـ كالات 

سارعت السلطات الألمانية إلى ترحيل حوالي 20 ألف شخص  من طالبي اللجوء الذين تم رفض طلباتهم عند نهاية شهر أكتوبر 2018.
وأفاد وسائل الإعلام الألمانية  الصادرة يوم الثلاثاء  11 دجنبر 2018 أن عدد حالات الترحيل بلغ خلال السنة الماضية ما مجموعه 23 الف و966 حالة، وذلك وفق معطيات وزارة الداخلية الألمانية.
وذكرت بيانات وزارة الداخلية الألمانية أن ألمانيا تتوفر في الوقت الراهن على  427 زنزانة توقيف للأفراد الذين يتعين ترحيلهم.
وتوضح الوزارة المذكورة أن هناك ثماني ولايات في ألمانيا ليس لديها زنازين مخصصة للاجئين المرحلين، ما يدفعها للاستعانة بزنازين  الولايات الأخرى للاحتفاظ بالأشخاص الذين سيخضعون لعمليات الترحيل.
وتجدر الإشارة إلى الحكومة الألمانية تسعى إلى إصدار قانون يمنح المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين مدة إضافية لمراجعة قرارات اللجوء التي تم منحها خلال الأربع سنوات الماضية والتي تهم حوالي  733 ألف قرار لجوء.
وينص القانون، المعمول به حاليا من قبل وزارة الداخلية الألمانية، على تمديد موعد انتهاء المراجعة حتى عام 2020.، إلى جانب قيام المكتب بتقييم الأوضاع الأمنية في بلدان المنشأ للاجئين، بهدف التحقق من استمرار صلاحية قرار اللجوء الممنوح للأشخاص القادمين من تلك الدول. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.