أمن تطوان يعتقل بريطانياَ حاول اختطاف طفلة

غير مصنف
3 يوليو 2013wait... مشاهدة
أمن تطوان يعتقل بريطانياَ حاول اختطاف طفلة
رابط مختصر

ألقت مصالح الأمن بتطوان القبض، أمس الثلاثاء، على شخص إنجليزي الجنسية، يبلغ من العمر 59 عاما، وهو موضوع بحث أمني دولي، حاول اختطاف فتاة قاصر لا يتعدى عمرها ست سنوات.

وأفاد مصدر أمني بأن المواطن الإنجليزي، الذي تم توقيفه بمساعدة بعض المغاربة الذين كانوا متواجدين في مكان الحادث، مُشتبه في تورطه بهتك عرض فتاتين؛ واحدة من مدينة تطوان وأخرى من مدينة شفشاون”.

وأوضح المصدر ذاته بأنه تم توقيف المواطن الإنجليزي، الذي يقيم بشكل غير قانوني بالبلاد منذ بداية السنة الحالية، بعد أن أثار الشكوك في إحدى محطات البنزين بتطوان، بسبب محاولة الفتاة الهروب من قبضة المتهم الذي كان يحتجزها في سيارة مرقمة بإسبانيا”.

وحول حيثيات اعتقال المتهم، كشف المصدر الأمني بأن “الضنين قام باستدراج الطفلة من حي كويلمة الشعبي بتطوان، بعد أن أغراها بقطع من الحلوى، وأدخلها عنوة إلى سيارته، لينطلق بـ”سرعة جنونية” في اتجاه الطريق المؤدية إلى واد لاو، وهو الأمر الذي أثار انتباه أحد سكان الحي الذي طارده وقام بمحاصرته رفقة عدد من المواطنين، الذين قاموا بالقبض عليه وتسليمه إلى عناصر الأمن”.

وجدير بالذكر أن الضنين يوجد رهن مذكرة بحث دولية صدرت في حقه من مدريد من قبل المكتب المركزي للشرطة القضائية الدولية “أنتيربول”، بسبب تورطه في قضايا تتعلق بالاختطاف والاعتقال مع طلب فدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.