أمير الكويت في خطاب تلفزي : نؤكد حرصنا الدائم على الحفاظ على الأموال العامة والتزامنا بواجب

الشيخ صباح الأحمد الصباح : نؤكد على حرية التعبير في البلاد لكننا لن نسمح بمن يهدد أمننا

العرب تيفي18 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
أمير الكويت في خطاب تلفزي : نؤكد حرصنا الدائم على الحفاظ على الأموال العامة والتزامنا بواجب
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – محمد بلغريب –  دعا أمير الكويت، اليوم الاثنين، شعبه إلى وحدة الصف، مؤكدا على نزاهة القضاء الكويتي والحرص على محاسبة من يتعدى على المال العام، وذلك في ظل أزمة سياسية تطورت باعتذار رئيس وزراء الحكومة المستقيلة عن تصريف الأعمال.
وقال أمير الكويت في خطاب تلفزي : “نؤكد حرصنا الدائم على الحفاظ على الأموال العامة، والتزامنا بواجب حماية حرمتها، ونؤكد أنه لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته أو صفته تثبت إدانته بجرم الاعتداء على المال العام”.
وأضاف: “نحمد الله بأننا في دولة دستور وقانون ومؤسسات تكفل للجميع حق اللجوء للقضاء في مواجهة شبهات الفساد أو التجاوز على المال العام، وهو قضاء مشهود له بالاستقلالية والنزاهة”.
ودعا صباح الأحمد الصباح، الشعب الكويتي إلى “الوقوف صفا واحدا في وجه من يريد أن يشق وحدته الوطنية”، وقال: “أنا على ثقة تامة أنكم تدركون المرحلة الخطرة، التي تعيشها المنطقة”، مضيفا: “فلنأخذ العبرة من تجارب الغير”.
وأعلن المتحدث باسم الحكومة الكويتية، أمس الأحد، أن الشيخ جابر المبارك رئيس الوزراء، قدم استقالة الحكومة لأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

المصدرالعرب تيفي - وكالات
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.