ابن سليمان : مركز اﻻصلاح والتهديب وجمعية الأصدقاء للتنمية القروية ينظمان حفلا رياضيا

غير مصنف
20 أغسطس 2016wait... مشاهدة
ابن سليمان : مركز اﻻصلاح والتهديب وجمعية الأصدقاء للتنمية القروية ينظمان حفلا رياضيا
رابط مختصر

ابن سليمان : مركز اﻻصلاح والتهديب وجمعية الأصدقاء للتنمية القروية ينظمان حفلا رياضيا

ابن سليمان – العرب الاقتصادية  –  مجيدة الحيمودي –  

بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب و عيد الشباب المجيد. نظمت أخيرا إدارة مركز اﻻصلاح والتهديب في شخص مديرها السيد أحمد طلبة لإعادة اﻻدماج التابع لمؤسسة محمد السادس للتضامن وبشراكة مع السيدة راقية صحيح رئيسة جمعية الأصدقاء للتنمية القروية بابن سليمان، بمركز اﻻصلاح والتهديب بابن سليمان حفلا رياضيا وطنيا في كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد،  تحت شعار “الرياضة مقاربة تشاركية بين النزيل واﻻدارة. ” بمشاركة فرق من نزلاء جل اﻻصلاحيات عبر التراب الوطني وقد شمل  هدا العرس الرياضي إقصائيات ثم تتويج خلال يومين من المبارايات. 
 هذا وقد حضر حفل التتويج كل من السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم بن سليمان,، رفقة ممثلي الإدارة المركزية، وكذا ممثلي الجمعيات المدنية والحقوقية. هدا وقد قام كل من الحضور على حدا لتوزيع جوائز الفوز على الفرق الفائزة .بتوزيع كؤوس على الفائزين وميداليات على كل المشاركين  عرفانا بمجهوداتهم. 
وقد أسفرت النتائج النهائية للمباريات كالتالي: بالنسبة لكرة الطائرة : احتل فريق مدينة  وجدة الرتبة اﻻولى  بالنسبة لكرة السلة   :احتل فريق مدينة فاس الرتبة اﻻولى و مشهود له بالفوز دائما .
بالنسبة لكرة اليد : احتل فريق مدينة الجديدة المرتبة الأولى. 
وقد كان حفل التوزيع حافلا بالنشاط والترفيه في صفوف النزلاء مما أدخل الفرحة والفرجة في قلوبهم، من خلال هتافاتهم بالأغاني والشعارات الرياضية وهذا وإن دل على شئ إنما يدل على سياسة المقاربة التشاركية بين اﻻدارة والنزلاء.
 وفي الأخير نوه السيد مديرإدارة مركز اﻻصلاح والتهديب السيد أحمد طلبة بالفرق المشاركة الفائزة في جو تسوده روح التآخي واﻻمتنان وكذا دعوة المشاركين إلى التشبث بدراستهم و تكويناتهم للإستفادة منها في المستقبل.
 كما شكر جميع الموظفين والأطرلمجهوداتهم الجبارة على إنجاح هذا العرس الرياضي. 

modira

modira

عذراً التعليقات مغلقة