اسبانيا : فريق ريال مدريد يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي

24 ساعةرياضةسلايدر 1
26 أبريل 2018wait... مشاهدة
اسبانيا : فريق ريال مدريد يبدي اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي
رابط مختصر

الرباط – العرب تيفي –

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي المُعار إلى باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويلعب المهاجم الشاب، البالغ من العمر 19 عاماً، مع النادي الباريسي في شكل إعارة من موناكو، مع وجود بند يتيح للأول التعاقد معه بشكل دائم مقابل مبلغ قدره 180 مليون جنيه استرليني، إلا أن مستقبله آثار تكهنات كثيرة بالآونة الآخيرة، بسبب معاناته في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق منذ وصول نيمار.
لكن صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أكدت أن إدارة النادي الملكي رصدت مبلغ قدره 200 مليون دولار، من أجل ضم مبابي، كما أشارت في ذات الوقت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبدى استعداده للتخلي عن خططه في ضم نيمار في مقابل موافقة مالك سان جيرمان، ناصر الخليفي، على عدم تفعيل الشرط الجزائي في عقد مبابي.
وبالرغم من أن عمالقة باريس لم يبدوا أي مرونة حتى الآن في التخلي عن مبابي إزاء النوايا الواضحة لريال مدريد، إلا أن الأولوية بالنسبة لهم ستكون نيمار، وهو ما يعني أن فرص مبابي في القدوم إلى “سانتياجو برنابيو” ستكون كبيرة جداً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.