الأمن الجزائري يعثر على بقايا حيوانات حمير داخل مفرغة عشوائية في منطقة سيدي البشير بإقليم ولاية وهران

6 ديسمبر 2021157 مشاهدة
الأمن الجزائري يعثر على بقايا حيوانات حمير داخل مفرغة عشوائية في منطقة سيدي البشير بإقليم ولاية وهران
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – الرباط : تمكنت قوات الأمن الجزائرية من العثور على بقايا حيوانات حمير، داخل مفرغة عشوائية في منطقة سيدي البشير بإقليم ولاية وهران.
وأشارت صحيفة “النهار” الجزائرية نقلا عن مصادر مطلعة إلى أن العملية التي نفذها أفراد الدرك بالتنسيق مع منظمة حماية المستهلك بوهران، في أعقاب تفتيش موقع بمفرغة عشوائية، أسفرت عن العثور على بقايا حمير، حيث تم تفتش المنطقة إثر استغلال معلومات أفاد بها مواطن اتصل بمنظمة حماية المستهلك، بعد عثوره على رؤوس وعظام حيوانات، تبين أنها تعرضت للسلخ، لترمى بقاياها في مفرغة عشوائية قرب حي “1600” مسكن بمنطقة سيدي البشير.
وبحسب “النهار”، فإنه من المرجح أن تكون تلك البقايا وهي عبارة عن رؤوس وهياكل عظمية لقطعان من الحمير، من مخلفات استغلالها لتسويق لحومها للاستهلاك البشري.
وأوضحت النهار أنه وفقا لمعلوماتها، فإن مصالح الدرك الوطني بوهران فتحت تحقيقا معمقا، لمعرفة مصدر تلك البقايا وما إذا كان الأمر يتعلق بنشاط شبكة لتسويق لحوم الحمير في أسواق ومحلات الجزارة.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.