الأمن يغلق الشوارع المؤدية لوزارة الداخلية إثر محاولة فاشلة لاغتيال الوزير

غير مصنف
5 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
الأمن يغلق الشوارع المؤدية لوزارة الداخلية إثر محاولة فاشلة لاغتيال الوزير
رابط مختصر

القاهرة – مكتب العرب الاقتصادية – خالد زين الدين  –

أغلقت قوات الأمن الشوارع المؤدية إلى مقر وزارة الداخلية وسط القاهرة، الخميس، عقب المحاولة الفاشلة التي وقعت فى وقت سابق صباح الخميس، لاغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم بالقرب من منزله بشارع مصطفى النحاس
بمدينة نصر.
وشهد محيط وزارة الداخلية استنفارًا أمنيًا شديدًا، حيث تم نشر عدد من تشكيلات الأمن المركزى بشارعي منصور ونوبار، بالإضافة للبدء فى فحص السيارات المتوقفة بمحيط الوزارة.
وقال مصدر طبي إن مستشفيات وزارة الصحة استقبلت 8 مصابين في في حادث الانفجارين اللذين استهدفا موكب، اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، صباح الخميس.
مصدر أمني: وقوع مصابين في انفجار قنبلة أمام منزل وزير الداخلية بمدينة نصر مصدر أمني: تدمير سيارات وواجهة محل في انفجار قنبلة استهدفت موكب وزير الداخلية.
وأضاف المصدر أن المصابين بينهم 5 ضباط من موكب وزير الداخلية، وسيدتان، وطفل، وجار
إجراء اللازم من إسعافات طبية لهم.
وأكد مصدر أمني رفيع المستوى في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن معلومات توافرت عن مقتل 2 من طاقم حراسة اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، في حادث الانفجارين اللذين استهدفا موكبه، صباح الخميس.
وأضاف المصدر أن ميكروباصا مدرعا تمكن من اصطحاب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إلى منزله بعد نجاته من انفجارين متتاليين استهدفا موكبه، الخميس، بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.
وأكد المصدر، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن وزير الداخلية لم يُصب بأي أذى، وأن انفجارين متتالين وقعا، الأول في سيارة، والثاني قنبلة شديدة الانفجار، مستهدفين موكب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ما أسفر عن وقوع مصابين، وتدمير عدد من السيارات، وواجهات المحال، بشارع مصطفى النحاس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.