الإعلامي الفلسطيني جمال ريّان يثير الجدل في تغريدة على موقع تويتر

قناة العرب تيفي

2020-05-08T16:35:02+01:00
2020-05-08T16:37:20+01:00
24 ساعةعربي و دولي
العرب تيفي8 مايو 2020wait... مشاهدة
الإعلامي الفلسطيني جمال ريّان يثير الجدل في تغريدة على موقع تويتر
رابط مختصر

قناة العرب تيفي - محمد بلغريب
أثار الإعلامي الفلسطيني في قناة الجزيرة، جمال ريّان، جدلا كبيرا على موقع تويتر، عندما تحدث عن إمكانية استهداف تركيا لآبار النفط في السعودية والإمارات، وهو ما دعا بعض النشطاء لاتهامه بـ”التحريض على الإرهاب”، قبل أن يؤكد بأنه تساءل “كإعلامي” حول مآل الصراع التركي الإماراتي في ليبيا.
وكانت وسائل إعلام نقلت عن الرئيس أردوغان حديثه بأن صبره بدأ ينفد تجاه سياسة “الاستفزاز التي تمارسها الإمارات والسعودية”، مهددا بـ”قلب الطاولة” على الجميع.
وعلق الإعلامي ريان على هذه الأخبار في سلسلة تغريدات جاءت على شكل استطلاعات رأي، تساءل في الأولى: “كيف للسعودية والإمارات النجاة من سياسة حافة الهاوية مع تركيا؟ ما هي الخيارات المتاحة أمامهما، بعد تحذير زعيم الامة الإسلامية أردوغان بقلب الطاولات عليهما؟ الفرار من ليبيا أم تقديم اعتذار لتركيا أم وقف تمويل وتسليح حفتر أم طلب وساطة قطر، وما سبق؟”.
وتساءل في تدوينة ثانية: “ما هي التداعيات المحتملة إذا ما استهدفت (تركيا) آبار النفط في السعودية والإمارات؟ إفلاس وسقوط السعودية والإمارات أم وقف تمويل حفتر والسيسي أم ارتفاع أسعار النفط، وما سبق؟”.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.