الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقصي حكيمي من قائمة المرشحين لنيل أفضل الجوائز عن افريقيا

العرب تيفي
2019-12-08T11:35:17+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
8 ديسمبر 2019166 مشاهدة
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقصي حكيمي من قائمة المرشحين لنيل أفضل الجوائز عن افريقيا

(العرب تيفي ) – قلص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قائمة المرشحين لنيل أفضل الجوائز عن القارة السمراء في كرة القدم، للموسم الكروي الماضي، إلى عشرة أسماء فقط، مع تسجيل مجموعة من المفاجآت، التي أثارت الكثير من الجدل.
واشتملت قائمة أفضل اللاعبين في إفريقيا للموسم الماضي، وفقا لآخر إصدار عن « الكاف »، أعلنت عن تواجد الدولي حكيم زياش صانع ألعاب أجاكس الهولندي، وسقوط مواطنه أشرف حكيمي مدافع بروسيا دورتموند الألماني من اللائحة.
وينافس زياش، ضمت لائحة أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية، ثلاث الجزائريين، ويتعلق الأمر بكل من رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي، يوسف البلايلي مهاجم الترجي التونسي وإسماعيل بناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، واثنين من السنغال، « كوليدو كوليبالي » مدافع نابولي الإيطالي، و »سايدو ماني » مهاجم ليفربول الإنجليزي، وزميله في الفريق المصري محمد صلاح، إلى جانب النيجيري « أوديون إيغالو » من شنغاي الصيني والغابوني « بيير إمريك أوباميونغ » مهاجم أرسنال، والكاميروني « أوندري أونانا ».
وتم الاحتفاظ من قبل الاتحاد الإفريقي، على ترشيح الدولي حكيمي ضمن لائحة أفضل اللاعبين الشباب بالقارة الإفريقية، للمرة الثانية على التوالي.

المصدرالعرب تيفي.كوم
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.