الاتحاد الدولي للدراجات يجدد الثقة في محمد بلماحي على رأس لجنة الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة لولاية جديدة

العرب تيفي
24 ساعةالعرب الرياضية
11 ديسمبر 2021140 مشاهدة
الاتحاد الدولي للدراجات يجدد الثقة في محمد بلماحي على رأس لجنة الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة لولاية جديدة
قناة العرب تيفي – الدار البيضاء – جدد المكتب المديري للاتحاد الدولي للدراجات الثقة في رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، محمد بلماحي ، لقيادة لجنة الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة التابعة للاتحاد، لولاية أخرى مدتها أربع سنوات.
فقد كشف الاتحاد الدولي للدراجات عن التشكيلة الجديدة للجانه المختلفة المساعدة للمكتب المديري للنهوض بمهامه على الوجه الأمثل .
وتتمثل مهمة هذه اللجان، التي يعهد عادة برئاستها لأعضاء من المكتب المديري ، في تقديم مقترحات وتوجيهات إستراتيجية أو تنظيمية للمكتب المديري في مجال تخصص كل لجنة على حدة تمشيا مع طبيعة المهام المنوطة بها وفقا لمقتضيات دفتر التحملات.
وتأتي إعادة تعيين محمد بلمحاحي، عضو المكتب المديري، على رأس هذه اللجنة، اعترافا من الاتحاد الدولي للدراجات بالخدمات التي أسداها في سبيل تطوير رياضة ” الأميرة الصغيرة “بشكل عام وفي مجال الدراجة لذوي الاحتياجات الخاصة على وجه التحديد، وكذا مساهمته في تطوير برنامج تعميم وتوسيع قاعدة ممارسي الدراجة من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يمثلون حاليا أكثر من 10في المائة من حاملي الرخص بالنسبة لجميع التخصصات.
وعلاوة على رئيسها محمد بلماحي، تتكون لجنة الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة ، من سبعة ممثلين من مختلف القارات ، فضلا عن ممثلين إثنين للدراجين ، من أعضاء لجنة الرياضيين في الاتحاد الدولي .
يذكر أن محمد بلماحي كان قد انتخب عضوا في المكتب المديري للاتحاد الدولي للدراجات مثلا عن القارة الإفريقية، خلال المؤتمر 109 للاتحاد ، المنعقد في مدينة لوفان ببلجيكا في 25 شتنبر الماضي .
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.