الاتحاد المغربي للشغل بمدينة فاس يعقد اجتماعا هاما لتدارس االوضعية النقابية والاجتماعية

24 ساعةالمغربسلايدر 1
3 أكتوبر 2018wait... مشاهدة
الاتحاد المغربي للشغل بمدينة فاس يعقد اجتماعا هاما  لتدارس االوضعية النقابية والاجتماعية
رابط مختصر

الرباط – العرب tv  –

عقد المكتب النقابي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بفاس يوم الإثنين 1 أكتوبر 2018 بمركز كهرباء،  اجتماعه برئاسة الكاتب العام و نائب رئيس الجامعة السيد فيصل العلوي الصوصي، وبحضور أعضاء الشبيبة العاملة وممثلي جمعية المتقاعدين، وذلك لتقييم و دراسة الأعمال بشقيها النقابي و الإجتماعي، و جدولة البرنامج النضالي للموسم الاجتماعي 2018/2019.
في بداية هدا الاجتماع قدم الكاتب العام فيصل العلوي عرضا عاما، تضمن تقريرا حول نتائج اجتماع المكتب الجامعي مع العامل المدير العام لشركات ووكالات توزيع الماء و الكهرباء بالمغرب، الذي تمت فيه أجرأة تنفيذ تسوية كل المطالب المتضمنة في الملف المطلبي، كما أكد المكتب الجامعي حرصه الشديد لتحقيق كل مطالب الشغيلة، و على رأسها ملف التقاعد.
و قدم رئيس الشبيبة العاملة و أعضاء لجانها تقريرا حول الأعمال و المجهودات التي قامت بها الشبيبة العاملة في لجنة الطفل و المرأة و الرياضة، في محطات الرحلات و المخيم الصيفي، و الدوري الرياضي، و أنشطة المرأة العاملة.
و قدم رئيس جمعية المتقاعدين تقريرا لأنشطة الجمعية، و شكر الكاتب العام على المساعدات التي يقدمها للإخوة المتقاعدين و الأرامل.
و في مناقشة أعضاء المكتب النقابي لمختلف النقاط المتضمنة في الملف المطلبي على الصعيد الوطني و المحلي، سجلت كل المداخلات على ضرورة التمسك بكل المكتسبات و عدم المساس بها، واتخاذ الأشكال النضالية المناسبة لتحقيق كل مطالب عمال وعاملات قطاع توزيع الماء و الكهرباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.