الاذاعية التازي تستضيف الصحفي محمد العوني في برنامجها ولادالدار

إعلام
13 أغسطس 2013wait... مشاهدة
الاذاعية التازي تستضيف الصحفي محمد العوني في  برنامجها ولادالدار
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية – 

قدم أخيرا الإعلامي “محمد العوني” استقالته من الإذاعة الوطنية، كرد فعل احتجاجي على تردي الأوضاع المهنية و المعنوية والمادية داخل الإذاعة الوطنية التي عمر فيها كثيرا ،هاته الأوضاع أصبحت تخيم على المشهد الإذاعي والإعلامي بشكل عام ببلادنا.

محمد العوني”  المستقيل  ، أخيرا سيحل اليوم  13 غشت 2013 ابتداء من الساعة التاسعة ليلا ضيفا على برنامج “ولاد الدار” الذي تعده وتقدمه الإذاعية عائشة التازي . هاته الأخيرة اختارت في أولى حلقات برنامجها لهذا الموسم، استضافة أحد أبرز وأقدم  الصحفيين بالداعة ، الذي تعرف عليه المستمع المغربي منذ 20 سنة ، من خلال  تقديمه مجموعة من البرامج الاداعية  من ابرزها وجهات نظر” ، و برامج أخرى ، مثل :  الوجه الآخر ،جسور جمعوية  و رحاب التواصل .
حلقة اليوم من برنامج “ولاد الدار” ستسلط الضوء على التجربة الإذاعية للضيف “محمد العوني” وهو في نفس الوقت رئيس منظمة حاتم ، كما ستتضمن الحلقة ،شهادات زملاء وأصدقاء بخصوص مساره المهني داخل الإذاعة الوطنية، .فكونوا في الموعد .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.