الانتخابات المغربية : نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يشيد بالجهود الحثيثة من اجل السير الجيد للانتخابات

8 سبتمبر 202162 مشاهدة
الانتخابات المغربية : نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يشيد بالجهود الحثيثة من اجل السير الجيد للانتخابات
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : أشاد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبدلله ، اليوم الأربعاء بالرباط ، بالمجهودات الحثيثة التي تم بذلها من أجل ضمان السير الجيد للعملية الانتخابية.
وقال السيد بنعبدالله في تصريح للصحافة بعد قيامة بالواجب الوطني في مكتب للتصويت بالعاصمة، “لقد أديت الآن الواجب الوطني والمواطناتي”، معربا عن أمله في أن يتوجه الناخبون بكثافة لمكاتب التصويت “بغية إنجاح هذه العملية الديمقراطية”.
وأبرز الجهود التي بذلتها السلطات من أجل توفير الظروف المثلى لإجراء هذه الاستحقاقات، في احترام للتدابير الاحترازية ضد وباء (كوفيد-19)، داعيا إلى تعبئة كبيرة “من أجل السير الجيد للانتخابات”.
ومن جهة أخرى، قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية “لقد قمنا بحملة انتخابية واسعة النطاق عبر جميع أرجاء المملكة”، منوها بالعمل الذي قام به كافة الفاعلين من أجل حسن سير حملات الأحزاب السياسية.
وكانت قد انطلقت ، صباح اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة، في جميع ربوع المملكة عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات، وأعضاء مجالس الجهات.
وتتواصل عملية التصويت بمجموع التراب الوطني إلى غاية السابعة مساء بدون انقطاع
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.