البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي للتحرك بشكل فوري على وقف تزويد ميليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة التي تستخدمها في عملياتها العسكرية ضد المدنيين

البرلمان العربي : مواصلة ميليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية صوب السعودية يقوض الأمن والاستقرار بالمنطقة

2 يناير 2022188 مشاهدة
البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي للتحرك بشكل فوري على وقف تزويد ميليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة التي تستخدمها في عملياتها العسكرية ضد المدنيين
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB alarabetv - العرب تيفي Al Arabe TV قناة العرب تيفي – القاهرة : أدان البرلمان العربي مواصلة الهجمات الإرهابية الخسيسة لميليشيا الحوثي صوب المملكة العربية السعودية، والتي كان أخرها إطلاق ثلاث طائرات مسيرة باتجاه المنطقة الجنوبية، والتي اعترضتها قوات التحالف العربي بنجاح.
ووفق بلاغ البرلمان العربي توصلت “قناة العرب تيفي” بنسخة منه فقد دعا البرلمان العربي المجتمع الدولي للتحرك بشكل عاجل والعمل بشكل فوري على وقف تزويد ميليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة التي تستخدمها في عملياتها العسكرية ضد المدنيين والأبرياء، مؤكدا أن استمرار ميليشيا الحوثي الانقلابية في أعمالها الإرهابية يثبت أنها ليست جاهزة للمشاركة في جهود حل الأزمة في اليمن سلمياً.
وأوضح البلاغ ذاته أن البرلمان العربي حمل النظام الإيراني كل الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية، لإصرار هذا النظام على نشر الفوضى والتخريب والدمار في المنطقة العربية من خلال تزويده ميليشيا الحوثي بالأسلحة الذكية والصواريخ الباليستية والطائرات المُسيرة والخبراء والمستشارين العسكريين خدمة لمشروعه التوسعي وأجندته التخريبية في المنطقة.
وأضاف البلاغ ذاته أن البرلمان العربي جدد تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية فيما تتخذه من إجراءات للتصدي لهذه الهجمات الإرهابية، معتبرا أنها تقوض الأمن والإستقرار بالمنطقة وتشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني، كما تمثل خرقا واضحا لاتفاق ستوكهولم القاضي بوقف إطلاق النار. 
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.