الجامعة تخصص 50 مليون سنتيم منحة فوز لاعبي المنتخب المحلي بكأس إفريقيا

رياضة
21 يناير 2014wait... مشاهدة
الجامعة تخصص 50 مليون سنتيم منحة فوز لاعبي المنتخب المحلي بكأس إفريقيا
رابط مختصر

الرباط – صحيفة العرب الاقتصادية –
أكدت مصادر عليمة من الجامعة الملكية المغربية ، أن أعضاء المكتب الجامعي برئاسة عبد الله غلام الرئيس المفوض له بتسيير الجامعة إلى حين انتخاب رئيس جديد، قد اتفقوا على نظام المنح المقرر أن تخصصها الجامعة للمنتخب المحلي.
و الذي يشارك حاليا في كأس إفريقيا للمحليين بجنوب إفريقيا، 
وقرر الأعضاء الجامعيون تخصيص مبلغ 10 ملايين سنتيم للمحليين بمقابل تأهلهم إلى دور ربع “الشان”، بعد فوزه في الجولة الثالثة لدور المجموعات على المنتخب الأوغندي، بثلاثة أهداف لواحد.
وسينال لاعبو المنتخب المحلي مبلغ 20 مليون سنتيم في حال الفوز على المنتخب النيجيري في المباراة القوية المقرر أن تجمع بينهما السبت المقبل، وفي حال تأهل الأسود للمباراة النهائية فسيحصلون على مبلغ 25 مليون سنتيم إضافة ليكون المبلغ الإجمالي للمنح التي سيتوصلون بها هي 50 مليون سنتيم لكل لاعب.
وأكد المسؤول الجامعي أن نظام منح المنتخب المحلي سيصادق عليها رسميا في اجتماع المكتب الجامعي المقرر عقده غدا (الأربعاء)، برئاسة عبد الله غلام المفوض له بالتسيير من قبل الرئيس الفعلي علي الفاسي الفهري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.