الجمعية المصرية لإدارة شركات الرعاية الصحية تأجل الملتقى السنوى العربى للرعاية الصحية

غير مصنف
24 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
الجمعية المصرية لإدارة شركات الرعاية الصحية تأجل الملتقى السنوى العربى للرعاية الصحية
رابط مختصر

القاهرة : مكتب العرب الاقتصادية –

قررالاتحاد العام العربى للتأمين تأجيل الملتقى بسبب الأوضاع الأمنية الحالية التى تمر بها مصر، وهو ما قد يؤدى إلى عزوف الوفود العربية عن حضور الملتقى؛ مما يؤثر على فعالياته ونجاحه على عكس الأعوام الماضية التى شهدت نجاحًا كبيرًا للمؤتمر، وإقبالاً جيدًا من الوفود العربية لمصر لحضور الملتقى.
وقال الدكتور إيهاب أبو المجد، رئيس الجمعية العضو المنتدب لشركة “جلوب ميد” للرعاية الصحية إن أسباب تأجيل الملتقى السنوى للعام الحالى يرتبط بالأحداث الأخيرة التى مرت بها مصر، مثل فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة ومواجهة الجهات الأمنية لها، مما أثار تخوف الجمعية والاتحاد العام العربى للتأمين والاتحاد المصرى للتأمين من ضعف الحضور العام الحالى، على خلاف السنوات السابقة.
وأكد أبو المجد أنه سيتم عقد اجتماع لمنظمى الملتقى خلال الربع الأول من العام القادم، لبحث الموقف من عقد الملتقى العام القادم فى مصر للحفاظ على الدور الريادى لمصر فى تنظيمه سنويا وضمان الحضور العربى والمحلى المكثف له كما كان يحدث خلال الأعوام الثلاثة الماضية.
وأضاف أن استمرار الحرب على الإرهاب فى مصر يبث الطمأنينة فى نفوس الوفود العربية التى تحضر الملتقى سنويا أو الراغية فى الحضور العام القادم، نظرا لاستقرار الوضع الأمنى والذى له أثر إيجابى على حركة السياحة العربية أيضا من خلال زيارة تلك الوفود للمعالم السياحية المصرية المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.