الجمع العام السنوي لفريق المغرب الفاسي يصادق بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي

رياضةغير مصنف
16 يونيو 2015wait... مشاهدة
الجمع العام السنوي لفريق المغرب الفاسي يصادق بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي
رابط مختصر

فاس  –  محمد بلغريب  – 

أكد السيد  رشيد والي علمي  رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي  لكرة القدم ، أن الماص حقق مبتغاه  هدا الموسم  بلاعبين جلهم شبان  و ينتظرهم مستقبل واعد 
وقال رشيد والي علمي  خلال الجمع العام السنوي العادي للفريق مساء يوم الاثنين 15 يونيو  2015  بأحد فنادق فاس أن فريق المغرب الفاسي وبإمكانيات جد متواضعة استطاع أن يحتل الرتبة التاسعة  رفقة فريق نهضة بركان في سبورة القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية.
وأوضح رشيد والي ، أن فريق المغرب الفاسي لم يعد حائط قصير يمكن القفز عليه، ويقصد هنا اللاعبين الذين يمكن أن يتخلوا عن الفريق في أي لحظة ، وأن الماص تقدم  خطوة إلى الأمام، مضيفا بأن المعضلة الكبيرة التي كان يعاني منها الفريق هي ملعب للتدريب ، مما جعلنا أن نوقع عقدا مع إدارة المركب الرياضي من أجل طلب ثلاثة حصص تدريبية في الأسبوع وحصة أخرى إضافية .
وأبرز السيد  رشيد والي علمي ، أن فريق المغرب الفاسي عرف هيكلة على المستوى الرياضي والتدبيري والإداري، وان المكتب المسير يعمل  في صمت  ولن يغير مساره  ويثق في برنامج عمله الدي سطره  في بداية الموسم .
وختم رئيس المغرب الفاسي كلمته بأن فريقه لن يقبل بمبلغ مالي متواضع أمام المستشهرين ولو أدى الأمر الى اللعب بقميص فارغ ..
من جانبه تلا السيد رضا الزعيم الكاتب العام للفريق التقرير وعرض المنجزات التي قام بها المكتب من خلال الموسم الرياضي إضافة للحصيلة التقنية سواء على مستوى البطولة أو الكأس
وذكر السيد رضا الزعيم بالمحاور الأربعة التي طرحها المكتب المسير مند تحمله  مسؤوليته في بداية الموسم.
– إعادة تأهيل الإدارة . 
– ضمان وتوفير الميزانية الضرورية .
– ترسيخ سياسة رياضية حقيقية.
– ضمان استمرارية النادي..
وبدوره قدم محاسب النادي التقرير المالي الذي كان مفصلا و معززا بالأرقام حيث بلغت المداخيل  20877534 في حين بلغت المصاريف 22812750 وبلغ العجز 1935216.
من جانبه  قدم خالد الصنهاجي كرامي التقرير الأدبي و المالي لمدرسة المغرب الفاسي التي عادت لها الروح بفضل مجهودات المكتب المسير الدي اعطاها نفسا قويا ، ومن المنتظر أن تعطي لاعبين واعدين للفرق الأول ..
 وذكر خالد الصنهاجي كرامي من خلال عرضه بالنتائج و المراتب التي احتلتها الفئات و لاعبي مدرسة المغرب الفاسي في المنتخبات .
باقي التدخلات عرفت  كل من محمد بناني و عبد الوهاب الرايس و إسماعيل الجاي الدي تساءل عن دور المنخرط  هل يأتي كل سنة من اجل التصويت فقط .. وطالب المكتب المسير الجلوس مع المنخرطين على الأقل مرتين في السنة من اجل معرفة ومناقشة مايدور في الفريق .
وفي الأخير وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي من الحاضرين لتتم المصادقة عليهما بالاجماع .
وفي الأخير أعطى الجمع العام العادي الصلاحية للسيد الرئيس لاختيار ثلت الأعضاء الجدد الدين سوف يلتحقون بالمكتب المسير الجديد .

عذراً التعليقات مغلقة