الجمع العام للماص يبقى على مروان بناني رئيسا مؤقتا في انتظار تحديد موعد الجمع العام الاستثنائي

رياضة
4 أغسطس 2014wait... مشاهدة
الجمع العام للماص يبقى على مروان بناني رئيسا مؤقتا في انتظار تحديد موعد الجمع العام الاستثنائي
رابط مختصر

 فاس –  محمد بلغريب  – 

عقد فريق المغرب الفاسي لكرة القدم مساء السبت  الماضي  جمعه العام العادي في احد فنادق مدينة فاس  ودلك بحضور 36 منخرط من أصل 56 وحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثل السلطة المحلية ووزارة الشبيبة والرياضة وعدد كبير من وسائل الإعلام الوطنية والجهوية  .
وقال مروان بناني رئيس فريق المغرب الفاسي في كلمته الافتتاحية  انه وافق من ناحية المبدء على الاستمرار مؤقتا كرئيس للفريق من اجل مصلحة المغرب الفاسي في هده المرحلة الانتقالية . في انتظار. أن يستعيد ديونه المتبقية التي هي في دمة الفريق .
وعرف الجمع العام العادي قراءة التقريرين الأدبي والمالي ، حيث أشار التقرير المالي أن مصاريف الفريق الفاسي  خلال الموسم المنتهي 2013 / 2014  وصلت الى مبلغ 21 مليون درهم  ، فيما لم تتجاوز المداخيل سقف 19 مليون درهم وبالتالي بلغ العجز قرابة 190 مليون سنتيم . وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي  بالاجماع ،  تم منح رئيس الفريق مروان بناني صلاحية إعادة اختيار ثلث المكتب المسير .
وقد خلص الجمع العام الى استمرار مروان بناني رئيسا للفريق  الفاسي مع منحه صلاحية التسيير بشكل مؤقت رفقة لجنة سيتم تشكيلها من قبل المنخرطين ، وكدا الفعاليات الرياضية للمدينة على ان  يحدد موعد قادم لعقد جمع عام استثنائي من اجل تعيين رشيد الوالي العلمي رئيسا فعليا لفريق الماص ، خاصة ان الاشكال المالي الدي كان مطروحا بخصوص تشبت الرئيس بناني باستعادة ديونه ومغادرة الفريق الفاسي قد أوشك على الانتهاء بعدما توصل بناني في الاسبوع الماضي بمبلغ مليون درهم من خزينة الفريق  على ان يتوصل ببقية المبلغ المتبقى قبل انعقاد الجمع العام الاستثنائي .
كما ان جميع مكونات فريق المغرب الفاسي تتشبث بضرورة تعيين السيد  الوالي العلمي باعتباره رجل المرحلة المقبلة نظرا لتجربته وحنكته في تسيير المجال الكروي ، حيث عبر الجميع  عن ضرورة دعم ومساندة الفريق الدي يمثل مدينة فاس ضمن البطولة الوطنية الاحترافية .
وفي نهاية الجمع العام الذي استمر قرابة الساعة والنصف ، ثم قراءة برقية الإخلاص والولاء لجلالة الملك محمد السادس .

moulay

عذراً التعليقات مغلقة