الجيش المصري يعتقل مسلحين ويضبط اسلحة بحملة أمنية وسط سيناء

غير مصنف
25 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
الجيش المصري يعتقل مسلحين ويضبط اسلحة بحملة أمنية وسط سيناء
رابط مختصر

القاهرة – العرب الاقتصادية – خالد زين الدين –  

شنت قوات حرس الحدود المصرية حملة عسكرية واسعة وسط سيناء، واعتقلت مطلوبين ومتهمين باحراق وسرقة مقرات أمنية.
وافادت مصادر عسكرية في سيناء لمراسل معا ان الحملة انطلقت صباح اليوم الاربعاء بمداهمة مناطق ومعاقل المسلحين او من تسميهم المصادر العسكرية المصرية بـ”العناصر الارهابية” الهاربة من نطاق مدينتي رفح والشيخ زويد.
وقامت قوات برية وجوية صباح اليوم بمداهمة مناطق صحراوية لضبط عناصر مسلحة “جهادية وتكفيرية” هاربة من ضغط الحملات العسكرية على رفح والشيخ زويد، ووصلت الى مناطق نائية بشمال سيناء، فداهمت قوات الجيش المصري منطقة قرية بغداد بوسط سيناء ومنطقة جعل التابعة لمدينة بئر العبد ومنطقة بئر لحفن جنوب مدينة العريش مباشرة وما زالت الحملة
العسكرية مستمرة.
كما تمكنت قوات الجيش من ضبط 3 مسلحين كانوا يستقلون سيارة بقرية رمانة على طريق العريش الدولي وبحوزتهم بندقية قناصة مزودة بكاتم صوت تستخدم في قنص الجنود وعثر بحوزتهم علي كميات كبيرة من الذخيرة وربع
كجم بانجو.
كما تمكنت قوات الشرطة بمدينة العريش من ضبط عنصرين شاركا في استهداف قوات الجيش والشرطة احدهما فلسطيني الجنسية ويدعى “حمزة ابو العمر 32 عاما”، وشارك في محاولة قتل شرطي امام مستشفى العريش العام منذ 3 اسابيع، كما ضبط عنصر جهادي يدعى حسام م ف 35 عاما متهم بالمشاركة في استهداف مقرات امنية بالعريش.
كما تمكنت قوات الشرطة بمدينة العريش من ضبط 27 مطلوبا امنيا وهاربين من احكام جنائية، وضبطت قوات الجيش بمدينة بئر العبد احد القيادات الاخوانية ويدعى موسى س س 36 عاما متهم باقتحام وحرق سرقة اسلحة قسم شرطة مدينة بئر العبد خلال احداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.