الدارالبيضاء  تحتضن المعرض الدولي للتلبيس والحجر الطبيعي تحت شعار: المغرب مركز رئيسي لمصادر الأسواق الأفريقية

2018-06-25T15:41:37+01:00
2018-06-25T16:41:41+01:00
24 ساعةالمغربسلايدر 1
25 يونيو 2018wait... مشاهدة
الدارالبيضاء  تحتضن المعرض الدولي للتلبيس والحجر الطبيعي تحت شعار: المغرب مركز رئيسي لمصادر الأسواق الأفريقية
رابط مختصر

الرباط ـ العرب tv – 

يحتضن فضاء معارض مكتب الصرف  بالعاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية، الدورة الثالثة لمعرض “موروكو ستون” والنسخة الأولى ل “موروكو كوفرينغ”، خلال الفترة الممتدة  من 26 الى 28 يونيو 2018، وهو المعرض الدولي للتلبيس والحجر الطبيعي الذي ينظم تحت شعار: المغرب مركز رئيسي لمصادر الأسواق الأفريقية، من قبل غلوبال فيرز اند افنتس Global fairs & events  وبيراميدز غروبPyramids Group، ومشاركة شريك في التنظيم: الجمعية المغربية لمهنيي الرخام، ودعم الفيدرالية المغربية لصناعة البلاستيك والجمعية المغربية لمجتمع الشراء.
ويفيد بلاغ صحافي للمنظمين أن القطاع العقاري يلعب دوراً هاماً في الاقتصاد المغربي  منذ سنوات، وبالتالي فإن الطلب على السكن في تزايد مستمر ، من ساكنة مغربية تسعى إلى الراحة داخل المنازل وتهتم أكثر بالديكور واللمسات الاخيرة للمسكن، مما تمخضت عنه طلبات جديدة في قطاع التلبيس والابتكار، سواء من حيث التصميم أو الجودة.
ويشير البلاغ إلى  ان السوق العقارية المغربية والخبرة المكتسبة من قبل الفاعلين في القطاع، جعل هذا الاخير يبدأ في التصدير نحو الخارج، لاسيما الى دول إفريقيا جنوب الصحراء، حيث يقود الفاعلون المغاربة في القطاع عدة مشاريع حاليا في  العديد من البلدان.
لذلك تمخض عن هاته الديناميكية وهذا النضج المكتسب من قبل القطاع، أول معرض في أفريقيا: موروكو كوفرينغ Morocco Covering.
ويشارك في هذا اللقاء المعرض 200 عارض من 15 دولة من بينهم المغرب، الدولة المضيفة، بمشاركة قوية لإيطاليا خلال هذه الدورة.
العارضون متخصصون بشكل خاص في مجال البلاستيك (التنجيد والتلبيس، الاليات والأدوات)، الطلاء (الطلاء، الصبغ، ورق الجدران / الغراء، الآلات والأدوات) والحجر (الرخام والغرانيت والحجر الطبيعي والآلات والأدوات).
ويتوقع المنظمون استقبال المعرض لأكثر من 15 ألف زائر،  ممن يعملون بشكل خاص في العقار والهندسة المعمارية، وكذلك الفنادق والمطاعم ومكاتب التصميم والتجار والمشترين إلى جانب  الزبناء المباشرون  .
ويوفر معرضا “موروكو ستون” و”موروكو كوفرينغ” للمهنيين والزبائن، الفرصة للتعرف على التوجهات الجديدة والمنتجات التي يعرضها الرواد المغاربة في قطاع الرخام بشكل خاص والتلبيس بشكل عام.
كما سيكون هذا الحدث فرصة مثالية لإنشاء شراكات جديدة، لعقد لقاءات ثنائية وتقييم المنتجات فيما يتعلق باحتياجات السوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.