الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى : أحكام قضية خاشقجى تؤكد حرص السعودية على محاسبة المتورطين

العرب تيفي24 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى : أحكام قضية خاشقجى تؤكد حرص السعودية على محاسبة المتورطين
رابط مختصر

جريدة العرب تيفي
رحب رئيس البرلمان العربى الدكتور مشعل بن فهم السلمى بصدور الأحكام الابتدائية، التى أصدرتها المحكمة الجزائية فى الرياض أمس، بشأن قضية مقتل الصحفى جمال خاشقجى، مؤكداً بأن صدور هذه الأحكام تجسد التزام المملكة العربية السعودية بمحاسبة كل المتورطين فى هذه القضية.
ونشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” بيان رئيس البرلمان العربى اليوم، الذى أكد إن هذه الأحكام الصادرة أكدت حرص المملكة فى ظل القرارات الحاسمة التى أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بشأن هذه القضية والتى قضت بمحاسبة كل من تورط فيها وتقديمه للمحاكمة العادلة لينال جزاءه الرادع، مؤكداً موقف البرلمان العربى الرافض لأى استهداف من قبل أى دولة أو جهة كانت للمملكة العربية السعودية والتدخل فى شؤونها الداخلية من خلال التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر عنها.
sahafi saoudi - العرب تيفي Al Arabe TV
وجدد رئيس البرلمان العربى تضامن البرلمان العربى ووقوفه التام مع المملكة ضد كل من يحاول استغلال هذه القضية وتسييسها للمساس بسُمعة ومكانة المملكة وقيادتها، بوصفها دولة محورية وركيزة أساسية فى الحفاظ على الأمن القومى العربى، وما تمثله من قوة داعمة لقضايا الأمة العربية والإسلامية ورادعة لمن يحاول العبث بأمن واستقرار العالمين العربى والإسلامي، وجهودها الكبيرة والمقدرة فى حفظ الأمن والسلم الدوليين ومكافحة التطرّف والإرهاب، وترسيخ السلام والاستقرار فى المنطقة والعالم.
المصدرالعرب تيفي - واس
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.