الدوري الألماني لكرة القدم : بايرن ميونيخ يستعيد الصدارة ودورتموند يهدر الفرصة

27 أكتوبر 2019116 مشاهدة
الدوري الألماني لكرة القدم : بايرن ميونيخ يستعيد الصدارة ودورتموند يهدر الفرصة

العرب تيفي) – استعاد فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه يونيون برلين 1-2 اليوم السبت في الجولة التاسعة من البوندسليغا، مستفيدا من تعادل منافسه على الصدارة بوروسيا دورتموند مع شالكه من دون أهداف.
وتقدم بنيامين بافار بهدف لبايرن في الدقيقة 13، ثم أضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 53 ليرفع رصيده إلى 13 هدفا منفردا بصدارة الهدافين.
وقلص سيباستيان بولتير النتيجة بتسجيل الهدف الوحيد ليونيون برلين من ضربة جزاء في الدقيقة 86 بعد أن أهدر ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 58.
الفوز رفع رصيد بايرن إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن فرايبورغ الوصيف الذي فاز السبت أيضا على لايبزغ 2-1، في حين توقف رصيد يونيون برلين عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.
وفي جيلسنكيرشن لم ينجح شالكه ودورتموند في استغلال الفرص التي لاحت لهما على مدار شوطي اللقاء ليكون التعادل السلبي هو سيد الموقف في النهاية، ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السابع، في حين أصبح رصيد دورتموند 16 نقطة بالمركز الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.