الدوري الإسباني : ريال مدريد يفوز على خيتافي بثنائية ويقلص الفارق مع المُتصدر أتلتيكو مدريد

24 ساعةرياضة
9 فبراير 2021107 مشاهدة
الدوري الإسباني : ريال مدريد يفوز على خيتافي بثنائية ويقلص الفارق مع المُتصدر أتلتيكو مدريد
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب المغربية – فاز فريق ريال مدريد على ضيفه فريق خيتافي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني.
انتصار ريال مدريد رفع رصيده للنقطة 46، ليُقلص الفارق مع المُتصدر أتلتيكو مدريد، إلى خمس نقاط “مؤقتًا”، بينما أصبح رصيد خيتافي 24 نقطة، بالمركز الثالث عشر في سلم ترتيب الليجا.
انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم محاولات ريال مدريد العديدة على المرمى طوال الـ45 دقيقة الأولى.
ريال مدريد عبر مُهاجمه بنزيما، ولوكا مودريتش إلى جانب كاسيميرو، لم ليتمكنا من هز شباك الحارس ديفيد سوريا، والذي تألق خلال الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الفرنسي كريم بنزيما من إحراز الهدف الأول لـ ريال مدريد في الدقيقة 60، بعد عرضية من الجهة اليمنى عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور لداخل منطقة جزاء خيتافي، ارتقى لها الفرنسي بالرأس، ويسجل بنزيما الهدف الأول للنادي الملكي في شباك الحارس العنيد ديفيد سوريا.
وبالدقيقة 66، تمكن الفرنسي فيرلاند ميندي من تسجّيل الهدف الثاني للنادي الملكي، إذ جاء الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من مارسيلو من لداخل منطقة الجزاء، وجدت أقدام ميندي، ليُسددها داخل المرمى، ويسجّل أول أهدافه هذا الموسم مع ريال مدريد.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.