الدوري الإسباني: سوبر هاتريك كريستيانو يقود ريال مدريد للفوز على غيرونا

24 ساعةرياضةسلايدر 1
18 مارس 2018wait... مشاهدة
الدوري الإسباني: سوبر هاتريك كريستيانو يقود ريال مدريد للفوز على غيرونا
رابط مختصر

العرب تيفي – الرباط –

حقق ريال مدريد فوزاً عرضياً على ضيفه غيرونا بستة أهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهم على ملعب “سانتياغو برنابيو”، فيما سقط اتلتيكو مدريد امام مضيفه فياريال 1-2 الاحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني التي شهدت سقوط اشبيلية المنتشي ببلوغه ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا، امام مضيفه ليغانيس 1-2. واستعاد ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث من فالنسيا بفوزه الكبير على جيرونا 6-3 وثأر بالتالي لخسارته امام الاخير 1-2 ذهابا.
وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك في الدقائق 11 و48 و64 و90، رافعا رصيده الى 22 هدفا على لائحة الهدافين منتزعا المركز الثاني من مهاجم برشلونة الاوروغوياني لويس سواريز.
وهو السوبر هاتريك الاول لرونالدو هذا الموسم رفع به رصيده الى 21 هدفا في مختلف المسابقات منذ بداية 2018.
وسجل لوكاس فاسكيز (59) والويلزي غاريث بايل (86) الهدفين الاخرين، فيما سجل الاوروغوياني كريستيان ستوياني (29 و67) وخوانبي (88) اهداف جيرونا.
وشدد ريال مدريد الخناق على جاره اتلتيكو مدريد بعدما رفع رصيده الى 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن الاخير وبفارق نقطة واحدة امام فالنسيا الذي كان تغلب على الافيس 3-1 السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.