الدوري الإنجليزي الممتاز : المدرب بيب غوارديولا يحقق رقما قياسيا جديدا في الدوري الإنجليزي

2019-12-30T09:12:26+01:00
2019-12-30T09:14:12+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي30 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
الدوري الإنجليزي الممتاز : المدرب بيب غوارديولا يحقق رقما قياسيا جديدا في الدوري الإنجليزي
رابط مختصر

العرب تيفي : سعيد بيار
لندن – قال موقع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حامل اللقب أصبح أسرع مدير فني في تاريخ البريميرليغ يحقق مئة انتصار في 134 مباراة متخطياً عمالقة المدربين السابقين والحاليين في البطولة مثل السير أليكس فيرغسون وارسين فينغر وجوزيه مورينهو ويورغن كلوب.
وحقق غوارديولا هذا الرقم بفارق أقل من ثماني مباريات عن مورينيو المدير الفني الحالي لتوتنهام هوتسبير والسابق لتشيلسي ومانشستر يونايتد وأقل بفارق 25 مباراة عن كلوب صاحب المركز الثالث والمدير الفني لليفربول متصدر الدوري الحالي.
وعاد مانشستر سيتي للانتصارات اليوم الأحد بعدما هز سيرجيو أغويرو وكيفن دي بروين الشباك ليقودا فريق المدرب غوارديولا للفوز بهدفين نظيفين على شيفيلد يونايتد باستاد الاتحاد في الدوري وسط إثارة للجدل بشأن حكم الفيديو المساعد.
وبدا أن شيفيلد انتزع التقدم عبر ليس موسيه في الدقيقة 28 لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء الهدف بداعي التسلل ضد المهاجم الفرنسي وبعد ذلك بلحظات أبدت جماهير الفريقين اعتراضها ضد تقنية حكم الفيديو المساعد بهتافات واضحة.
وتقدم سيتي، صاحب المركز الثالث والذي خسر أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم الجمعة ويتأخر بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر، في الدقيقة 52 بهدف أغويرو الذي سدد كرة قوية في الشباك بعد تمريرة من دي بروين.
واعترض لاعبو شيفيلد بشدة إذ إن الكرة لمست الحكم كريس كافناه والذي كان يجب أن يقوم بإسقاط الكرة لاستئناف اللعب لكن بعد مراجعة بسيطة أكد صحة الهدف.
وحسم سيتي الفوز، الذي جعله يتأخر بنقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، في الدقيقة 82 بتسديدة دي بروين بعد هجمة مرتدة قادها الجزائري رياض محرز.
وقال غوارديولا لموقع النادي عقب المباراة ”أفهم لماذا شيفيلد يونايتد يحتل المركز الذي هو عليه الآن وخسر مباراة وحيدة خارج ملعبه. إنه فريق قوي بدنيا للغاية، في الشوط الأول من المباراة واجهنا بعض المشكلات، ولكن كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني“.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.