الدوري الاسباني : ريال مدريد بعد طول انتظار يحقق فوزا صعبا على بلد الوليد

2018-11-03T22:05:38+01:00
2018-11-04T08:23:51+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر 1
3 نوفمبر 2018wait... مشاهدة
الدوري الاسباني : ريال مدريد بعد طول انتظار يحقق فوزا صعبا على بلد الوليد
رابط مختصر

الرباط  – العرب TV – 

انهى ريال مدريد انتظاره الطويل لتحقيق الفوز في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بتغلبه على ريال بلد الوليد 2-صفر اليوم السبت بفضل هدفين قبل النهاية في أول مباراة يقودها المدرب المؤقت سانتياجو سولاري على أرض بطل اوروبا المتعثر في المسابقة المحلية.
منح البرازيلي الشاب فينيسيوس المدرب الجديد والجماهير الغاضبة في سانتياجو برنابيو بارقة أمل في الدقيقة 83 بعد ان انطلق من الناحية اليسرى وأطلق تسديدة غيرت اتجاهها بشدة بعد اصطدامها بكيكي اوليفاس لاعب بلد الوليد ليتم احتسابه هدفا لصالح مدافع الضيوف.
وبدا ريال محظوظا لعدم تراجعه في النتيجة مرتين في الشوط الثاني بعد ان سدد روبن الكاراز وتوني بيا في العارضة لكن اصحاب الارض حسموا اول انتصار في ست مباريات في الدوري بعد ان سجل القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 88.
ودفع هذا الانتصار بريال من المركز التاسع الى السادس مؤقتا برصيد 17 نقطة متراجعا بفارق اربع نقاط خلف برشلونة الذي سيلاقي رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم.
ورغم حالة فقدان التركيز الذي بدا عليها عقب الهزيمة المذلة امام برشلونة 5-1 الاسبوع الماضي في لقاء القمة، كانت بداية ريال مثالية امام بلد الوليد الذي لم يخسر في اخر ست مباريات لكن الفرص المبكرة لأصحاب الارض سرعان ما تلاشت وخرج لاعبون عقب نهاية الشوط الاول وسط صيحات استهجان.
وقوبل جاريث بيل تحديدا بمعاملة عنيفة من الجماهير صاحبة الارض عندما تم استبداله كما لم يسلم اللاعب المفضل لدى الجماهير وهو ماركو اسينسيو من صيحات استهجانها بعد ان خرج ليحل فينيسيوس بديلا له والذي نادرا ما شارك تحت قيادة المدرب المقال يولن لوبتيجي.
وادخل فينيسيوس السعادة على الجماهير امام مليلية في كأس الملك في منتصف الاسبوع وتسببت موهبته وانطلاقته السريعة في اثارة بعض الحماس في فريق سولاري ما اتاح له في النهاية تسجيل هدف التقدم على الرغم من ان الهدف احتسب لاوليفاس غير محظوظ الذي حاول منع تسديدة لاعب مدريد الصاعد.
وبدا الهدف قاسيا على بلد الوليد واجهز على اماله قبل ان يتسبب مدافعه ناتشو مارتينيز في ركلة جزاء غريبة بسقوطه على بنزيمة ليسجل منها راموس الهدف الثاني بهدوء محولا صيحات الاستهجان المبكرة الى احتفالات كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.