الدوري الاسباني لكرة القدم : ريال مدريد يستغل سقوط أتلتيكو مدريد ويُقلص الفارق مع المُتصدر بتخطي بلد الوليد

2021-02-20T23:33:02+01:00
2021-02-20T23:34:31+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
20 فبراير 2021104 مشاهدة
الدوري الاسباني لكرة القدم  : ريال مدريد يستغل سقوط أتلتيكو مدريد ويُقلص الفارق مع المُتصدر بتخطي بلد الوليد
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب المغربية : فاز فريق ريال مدريد على مُضيفه فريق بلد الوليد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.
فوز ريال مدريد، على بلد الوليد رفع رصيده ، للنقطة 52، ليُقلص الفارق بينه وبين المُتصدر، أتلتيكو مدريد، الذي تعثر في المباراتان الماضيتين، بالهزيمة عصر السبت من ليفانتي والتعادل مع الفريق ذاته الأسبوع الماضي، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة بالمركز التاسع عشر في سلم ترتيب الليجا.
في الدقيقة السابعة من المباراة، كاد أصحاب الأرض أنّ يسجّلوا الهدف الأول، ولكن كورتوا تألق أمام هجوم بلد الوليد، حيث تصدى إلى تسديدة قوية، خرجت إلى ركلة ركنية نُفذت خطورة جديدة على مرمى الملكي، ولكن الحارس البلجيكي واصل التألق وتصدى للكرة.
وفي الدقيقة 22، سجّل الدولي الدومينيكاني، ماريانو دياز، الهدف الأول للنادي الملكي، ولكن حكم المباراة إلغاه لكون مهاجم الملكي كان مُتسللًا، ثم في الدقيقة 29، عاد ماريانو لهز شباك بلد الوليد من جديد، ولكن مرة أخرى مهاجم ريال مدريد كان في وضعية تسلل وألغى الهدف.
مع بداية الشوط الثاني، كادت شباك ريال مدريد، أنّ تلقى الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ فادح من ميندي، حيث أهدى الفرنسي لاعب بلد الوليدة كرة على طبق من ذهب، داخل السكس يارد، ولكن كورتوا كان في الموعد وتصدى للكرة.
وسجّل كاسيميرو، هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 65، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها كروس بعرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها البرازيلي كاسيميرو وضربها في مرمى بلد الوليد.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.