الدوري الاسباني : “كريم بنزيما” يقود الميرينجي للفوز على ليجانس بخمسة أهداف

31 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
الدوري الاسباني : “كريم بنزيما” يقود الميرينجي للفوز على ليجانس بخمسة أهداف
رابط مختصر

قاد الفرنسي كريم بنزيما نجم الميرينجي فريقه للفوز على ليجانس بنتيجة كبيرة اليوم الأربعاء 5/0، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” 
افتتح أهداف اللقاء رودريجو سيلفا بمساعدة كريم بنزيما من تمريرة عرضية بتسجيل الهدف الأول فى الدقيقة السادسة ، وسجل الألماني تونى كروس الهدف الثاني فى الدقيقة 7 من صناعة كريم بنزيما، وأضاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تسجسل الهدف الثالث فى شباك ليجانيس من ضربة جزاء، فى الدقيقة 24،وسجل كريم بنزيما الهدف الرابع للفريق والسابع له هذا الموسم من الدورى الاسبانى، فى الدقيقة 68 من ركلة جزاء، و عزز لوكايوفيتش، البديل النتيجة إلى 5 أهداف فى الدقيقة 91 .
وبدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، اللقاء بتشكيل يتكون من كورتوا فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: كارباخال – راموس – فاران – مارسيلو، وفى خط الوسط: كروس – كاسيميرو – فالفيردى، وفى خط الهجوم: هازارد – بنزيما – رودريجو .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.