الدوري الفرنسي : ديجون يحقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على باريس سان جرمان

2019-11-02T18:25:24+01:00
2019-11-02T18:47:27+01:00
24 ساعةإعلامرياضةسلايدر 1عربي و دولي
2 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
الدوري الفرنسي : ديجون يحقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على باريس سان جرمان
رابط مختصر

“العرب تيفي ” – حقق ديجون صاحب المركز الأخير مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيقه فوزا تاريخيا على ضيفه باريس سان جرمان، المتصدر وحامل اللقب 2-1 الجمعة، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وهو الفوز الأول لديجون على سان جرمان في تاسع مباراة بينهما في الدوري.
وكان باريس سان جرمان البادئ بالتسجيل عبر نجمه كيليان مبابي (19)، لكن ديجون قلب الطاولة على ضيفه بهدفين في وقت قاتل، الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر المغربي الأصل منير شويار، والثاني مطلع الشوط الثاني عبر الفنزويلي جوندر كاديز (47).
وهي الخسارة الثالثة لسان جرمان في الدوري والأولى بعد أربع انتصارات متتالية، وتجمد بذلك رصيده عند 27 نقطة إلا أنه يظل يحافظ على الصدارة، فيما حقق ديجون فوزه الثالث هذا الموسم ورفع رصيده إلى 12 نقطة متخلصا من المركز الأخير مؤقتا.

قائد سان جرمان المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس على الخسارة

 “هذه هي كرة القدم عندما لا تكون جاهزا للتحديات والمباريات تدفع الثمن غاليا. كان ينقصنا الكثير هذه الليلة، خصمنا كان جاهزا وجديا”.
وأضاف “الآن يجب أن نعود بقوة في المباريات القادمة وأن لا تؤثر علينا النتيجة”.
وجاءت الخسارة قبل أربعة أيام على استضافة النادي الباريسي لكلوب بروج البلجيكي الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى سان جرمان إلى فوزه الرابع تواليا وحجز بطاقته إلى ثمن النهائي مبكرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.