الدوري المغربي لكرة القدم الدرجة الثانية : انتخاب الشاب إسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لـ الماص

2019-06-09T21:47:00+01:00
2019-06-09T21:49:02+01:00
24 ساعةالمغربرياضةسلايدر 1
9 يونيو 2019wait... مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم الدرجة الثانية :  انتخاب الشاب إسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لـ الماص
رابط مختصر

العرب تيفي – الرباط  – محمد بلغريب  

ثم مساء اليوم الأحد انتخاب إسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم خلال الجمع العام غير العادي الذي عقده الفريق بأحد الفنادق بمدينة فاس.
وجاء انتخاب الشاب إسماعيل الجامعي بالإجماع ، بعدما قدم الرئيس السابق مروان بناني استقالته من رئاسة فريق العاصمة العلمية ، وفاء منه بالوعد السابق لجماهير المغرب الفاسي ، حيث كان قد وعد أنصار الماص بتقديم الاستقالة إن لم يتمكن من تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.
الجمع العام للماص ترك صدى طيبا في نفوس كل المحبين والغيورين عن الماص بانتخاب رئيس شاب طموح من عائلة متجدرة عشقت الفريق مند تأسيسه واقصد هنا الأب الحاج أحمد الجامعي وإخوته الدين أعطىو الشيء الكثير للمغرب الفاسي ولازلنا نتذكر الدعم المادي والمعنوي الدي كانت تساهم به عائلة الجامعي في حقبة الحاج محمد بنزاكور والحاج سعيد بلخياط واحمد المرنيسي واللائحة طويلة .
الرئيس الجديد الشاب اسماعيل الجامعي صرح أخيرا لموقع “العرب تيفي” بخصوص مشروعه الرياضي والدي سيحاول من خلاله تكوين فريق شاب طموح قادر على لعب الأدوار الطلائعية ، والعودة السريعة الى قسم الصفوة ، وانه سينهج سياسة الرئيس السابق محمد بنزاكور شافاه الله ، الدي كان يعتمد بالدرجة الأولى على أبناء مدينة فاس مع تطعيم الفريق بلاعبين مجربين من خارج فاس لإعطاء الإضافة المطلوبة للماص ..

mas 0  - العرب تيفي Al Arabe TV

وفي مايلي لائحة المكتب الجديد للماص:
هشام الجامعي
خالد الجامعي
عامر الجامعي
مهدي الجامعي
محمد بناني
فيصل الحوات
عماد المراكشي
رضى الزعيم
هشام الكتاني
سليم مكوار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.