الدوري المغربي الممتاز : مسير سابق بالماص يطالب إسماعيل الجامعي بتهيئة مشروع رياضي وإداري وتقني قابل للتطبيق

محمد مجتهد المسير السابق بالماص يقول تغيير واجب الانخراط يلزمه مصادقة الجمع العام عليه

8 أكتوبر 2021144 مشاهدة
الدوري المغربي الممتاز : مسير سابق بالماص يطالب إسماعيل الجامعي  بتهيئة مشروع رياضي وإداري وتقني قابل للتطبيق
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : كتب المسير الفاسي السابق لفريق المغرب الفاسي ، محمد مجتهد تدوينة في الفايسبوك ، تتعلق بقيمة الانخراط وتجديده الدي فاق 20 ألف درهم ، في نادي المغرب الفاسي ، وهو في راي السيد مجتهد ثمن باهض و غير مقبول ، اذ يطالب رئيس الماص الجامعي بتخفيض ثمن الانخراط ، وفي ما يلي ننشر نص التدوينة للسيد محمد مجتهد كما ثم نشرها على الفيسبوك .
لم يفهم بعد السيد الرئيس اسماعيل الجامعي معنى أن تسير فريقا من قيمة وتاريخ الماص وما حققه من ألقاب جعلت منه رابع نادي وطني عبر التاريخ وهو لازال نطفة لم تقدف بعد لتنجب لنا هذه الكفاءة النادرة التي في اية خرجة تذكرنا بأن الماص كانت مهددة بالاضمحلال لولا اشراقته البهية التي حلت علينا لتتقلد رئاسة الفريق وتسبح به في دائرة الكبار ، كما يحلو له أن يكرر هذه المقولة وربما سنضاهي نادي باريس سان جرمان .
بلاغ الماص بشأن الانخراط وتجديده الصادر يومه يؤكد أن الرجل خارج التغطية وهمه أن يظل في دائرته الضيقة يعيش وهم الاستحواذ على الماص .
فبعد جهد جهيد وطلبات متكررة لكل مكونات الماص من أجل إقناع الرؤساء السابقين لتخفيض مبلغ الانخراط الى 5000 درهما في أفق الانفتاح على كل الطاقات الفكرية والجماهرية الفاعلة كل في حدود تخصصه كثروة بشرية لإغناء قاعدة المنخرطين الذين هم مشروع مسيرين وهو ما تمت الاستجابة له من طرفهم مشكورين .
وبعد أن اقدم البعض على طلب انخراطه أو تجديده وهم ذووا مستوى عالي وإضافة نوعية أكيدة تم رفض طلباتهم بشكل واضح وعبر مراسلة بهذا الشأن دون تقديم مبرر اوتعليل
تفتقت عبقرية الشاب اللطيف والانيق لتلافي احراج الرفض الغير المبرر برفع سومة الانخراط من جديد الى 20000 درهم كحاجز مالي يفي بالغرض مع أن تغيير واجب الانخراط يلزمه مصادقة الجمع العام
هذا الرجل الذي احترمه كشخص ولكن انتقد طريقة تدبيره الكارثية انبهه انه اذا لم يتدارك الموقف قبل فوات الاوان بتهيى مشروع رياضي وإداري وتقني قابل للتطبيق والتفعيل سيدفع بالفريق الى الإفلاس المادي والمعنوي ، اللهم اني قد بلغت .
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.