الدوري المغربي : فريق الرجاء البيضاوي يحقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق حسنية اكادير

2019-12-18T23:28:01+01:00
2019-12-19T00:26:29+01:00
24 ساعةرياضة
18 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
الدوري المغربي : فريق الرجاء البيضاوي يحقق فوزا ثمينا على ضيفه  فريق حسنية  اكادير
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – نجيب النجاري – تصوير – ربيع بوسلام – عبو يوسف
فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في النزال المؤجل عن الجولة السادسة من منافسات الدوري .
انطلقت المباراة بهجوم مبكر لفريق حسنية اكادير اسفر على تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية للاعب ليركي ، أودعها في شباك حارس الرجاء انس الزنيتي.
ليعود فريق الرجاء البيضاوي توقيع هدف التعادل في الدقيقة 17 على اثر كرة ثابتة ومركزة سجلها بنجاح اللاعب سفيان الرحيمي، ليلهب حماس النسور الخضر بتعزيز النتيجة بهدف ثان بتسديدة قوية في شباك الحارس السوسي .
وعرف الشوط الثاني تبادل الهجمات والحملات ، وخلق فرص التهديف من الجانبين وخاصة الفريق الأخضر الذي اهدر فرصا عديدة لإحراز الهدف الثالث بواسطة سفيان الرحيمي والمهاجم البديل مالانغو وهدر ايوب ناناح لكرة هجومية تصدى لها الحارس عبد الرحمان الحوالي بنجاح .
رغم الهجومات والمحاولات التي خلقها رفاق الحواصلي لم تتمكن كتيبة “غزالة سوس ” من اختراق دفاع الفريق الأخضر ، قبل ان يعلن الحكم داكي عن نهاية المباراة بانتصار الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق حسنية اكاديربهدفين لواحد .
وعقب هذه النتيجة، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده الى 14 نقطة ليحتل المركز الخامس ، فيما فريق حسنية أكادير ظل بالمركز العاشر برصيد 8 نقاط .
المصدرالعرب تيفي.كوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.