الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يحقق فوزا صعبا على اتحاد طنجة في مباراة هتشكوكية

2 مايو 2021100 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يحقق فوزا صعبا على اتحاد طنجة في مباراة هتشكوكية
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : حقق فريق المغرب الفاسي فوزا صعبا على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وشهد الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي فرصا نادرة من قبل الفريقين ، مع انحصار الكرة في وسط الميدان، مع الاعتماد على المرتدات السريعة لاتحاد طنجة .
وخلال الجولة الثانية ، انتفض الفريق الفاسي ، بعزيمة و قتالية لاعبيه حيث ، ارتفع إيقاع المباراة ، وعلى اثر هجوم مرتد تمكن اتحاد طنجة من الحصول على ركلة جزاء ، بعدما قرر حكم الفار صحتها ، نفذها أكسيل ميي و تمكن أمين البورقادي من التصدي لها في الوهلة الأولى، قبل أن يتممها الغابوني في المرمى (د 73′).
وعاد فريق المغرب الفاسي بإصرار كبير في احراز هدف التعادل بعد تغييرات المدرب عبد العزيز السليماني في النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة الـ81 عبر محمد الفقيه ، قبل أن يمنح المهاجم الفاسي لحسن كوربي هدف الفوز و الحصول على نقاط الانتصار لـ”الماص” في الدقيقة الـ87.
وتمكن المدرب عزيز السليماني الذي قاد المغرب الفاسي في مباراة اليوم، من تحقيق انتصار صعب وغائب منذ الجولة الرابعة، في حين تجرع ممثل عاصمة البوغاز مرارة الهزيمة السادسة في الدوري.
وبهذه النتيجة، رفع فريق المغرب الفاسي رصيده للنقطة الـ18 بالمركز السابع من سلم ترتيب الدوري، في وقت تجمد فيه رصيد اتحاد طنجة في النقطة الـ20 بالمركز الخامس.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.