الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يقسو على مولودية وجدة ويحقق انتصاره الثالث توالياً

6 يوليو 2021139 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يقسو على مولودية وجدة ويحقق انتصاره الثالث توالياً
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه مولودية وجدة بهدفيْن لهدف، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية “الملعب الكبير لفاس”، لحساب الجولة الـ26 من الدوري المغربي لكرة القدم القسم الأول .
“الجولة الأولى كانت جد متوسطة مع الأفضلية للفريق الفاسي الدي اهدر عدة فرص حقيقية للتسجيل أبرزها انفراد اللاعب الفاسي اجراي بالحارس الوجدي ويضيع هدفا محققا لينتهي الشوط الأول بالبياض.
وخلال الجولة الثانية انتظر الفريق الفاسي حتى حلول الدقيقة الـ54′ من أجل احراز توقيع هدف التقدم بواسطة اللاعب أيوب لخضر، ثم أضاف زميله المدافع نبيل مرموق الهدف الثاني بضربة رأسية لم تترك أي حظ للحارس الوجدي بعد ثلاث دقائق فقط من الهدف الأول.
وبعد ثنائية “الماص”، حاول الفريق الوجدي النزول بكل ثقله على المناطق الدفاعية لفريق العاصمة العلمية، وقد تأتت له ضربة جزاء في الدقيقة الـ76′ فشل لامين دياكيتي في ترجمتها إلى هدف، قبل أن يُقلّص زميله نبيل عنكور النتيجة في الدقيقة الـ85′.
وعرفت الدقيقة التسعين انفراداً للامين دياكيتي سقط على إثره، مما استدعى مُتابعة العملية من طرف الحكم ياسين بوسليم عبر “تقنية الفيديو” للحسم في وجود ضربة جزاء من عدمها، قبل أن يخلص إلى انتفاء أي عرقلة في حق اللاعب الإيفواري.
وحقّق “النمور الصفر” انتصارهم الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، بعد التفوق على سريع واد زم والفتح الرياضي في آخر لقاءيْن، ليكرس بذلك نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة.
وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة السادسة، في حين تجمَّد عداد الفريق الوجدي عند النقطة الـ35 في المركز الرابع.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.