الدوري المغربي لكرة القدم : المغرب الفاسي يعود بفوز ثمين من قلب ملعب العبدي أمام الدفاع الحسني الجديدي

المدرب عبد الحق بنشيخة بعد خسارة فريقه أمام المغرب الفاسي يحمل المسؤولية للاعبيه

2020-12-21T00:15:01+01:00
2020-12-21T00:18:41+01:00
24 ساعةAL ARABE TV Français
21 ديسمبر 2020159 مشاهدة
الدوري المغربي  لكرة القدم : المغرب الفاسي يعود بفوز ثمين من قلب ملعب العبدي أمام الدفاع الحسني الجديدي
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية : عاد فريق المغرب الفاسي، اليوم الأحد من قلي مدينة الجديدة بفوز ثمين أما فريق الدفاع الحسني الجديدي ، بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”.
وتمكن الفريق الجديدي من افتتاح حصة التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب ياسين الذهبي الذي تمكن من هز مرمى حارس الماص أمين بورقادي بعد مرور 4 دقائق فقط عن صافرة البداية.
الفريق الفاسي دخل في المباراة في حدود د 20 حيث نجح “الماص” من تعديل النتيجة عن طريق عبدولاي ديارا في الدقيقة 45، قبل أن يسجل زميله علاء الدين أجراء، هدف التقدم لـ”النمور” في آخر أنفاس الشوط الأول.
الجولة الثانية دخل الفريق الفاسي أكثر إصرارا للحفاظ على النتيجة حيث ركن للدفاع عن مرماه واللعب على الهجوم المباغث ، حيث حاول أصحاب الأرض الضغط على الدفاع الماصاوي لإعادة من اجل تسجيل هدف التعادل ، لكن الفريق الفاسي كان منظما ونجح في التصدي لجل المحاولات الجديدية، إلى غاية نهاية المباراة .
وبهذا الفوز ارتقى الفريق الفاسي للمركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 8 نقاط مناصفة مع فريق شباب المحمدية، فيما جمدت الهزيمة رصيد الدكاليين عند النقطة الوحيدة في الرتبة ما قبل الأخيرة
يذكر أن اللقاء أجري على أرضية “ملعب العبدي” في مدينة الجديدة، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الساحة نور الدين الجعفري.

– تصريح المدرب عبد الحق بنشيخة بعد خسارة فريقه أمام المغرب الفاسي  

بعد نهاية اللقاء ، عبر الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، عن استيائه من أداء لاعبيه، بعد الخسارة أمام المغرب الفاسي اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف في ملعب “العبدي”.
وحمل بنشيخة مسؤولية التعثر للاعبيه، قائلا: “أستغرب من وقوعهم (اللاعبين) في نفس الأخطاء، بالرغم من تنبيهاتنا خلال التداريب”.
وأردف المتحدث ذاته قائلا: “بدايتنا المتعثرة هذا الموسم، هي ضريبة تشبيب الفريق وإجراء بعض التغييرات على مستوى تركيبته البشرية. نحتاج عملا كبيرا لخلق الانسجام واستعادة نغمة الانتصارات 
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.