الدوري المغربي لكرة القدم : الوداد المغربي يحقق فوزه الثالث هذا الموسم بعد تجاوزه حسنية أكادير بثلاثية نظيفة

2020-12-19T22:03:16+01:00
2020-12-19T22:09:48+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
19 ديسمبر 2020174 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : الوداد المغربي  يحقق فوزه الثالث هذا الموسم بعد تجاوزه حسنية أكادير بثلاثية نظيفة
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – فاز فريق الوداد المغربي على نظيره حسنية أكادير مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس ، بمدينة الدارالبيضاء بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.
ولم يمنح الضيوف فرصة للوداد من أجل جس النبض، حيث كاد الفحلي أن يفتتح حصة التسجيل مبكرا (الدقيقة الـ4)، بعد كرة طائشة من الكرتي وضعت لاعب الحسنية وجها لوجه مع التكناوتي الذي تألق في الدفاع عن مرماه.
وجاء رد الوداد قويا عن طريق لاعب الحسنية السابق بديع أوك الذي فشل في هزم حارس “غزالة سوس” الحواصلي عبد الرحمان، قبل أن يعود الكعبي ليرج مرمى الفريق السوسي بتسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى.
وفي الوقت الذي اتجه فيه الشوط الأول للفظ آخر أنفاسه، تحصل الليبي مؤيد اللافي على ضربة جزاء تمكن من ترجمتها لهدف 43’، معلنا بذلك عن تقدم الوداد في مجريات الفصل الأول من المواجهة.
و خلال الشوط الثاني، أظهر الوداد الرياضي نواياه في توسيع النتيجة والتوقيع على هدف المباراة الثاني، حيث ضغط بكل ثقله ومنذ الدقائق الأولى على مرمى الحارس عبد الرجمان الحواصلي.
واستطاع التنزاني سايمون مسوفا من افتتاح محصلته التهديفية رفقة “الحمر” حين أودع الكرة في مرمى السوسيين بضربة رأسية لم تدع مجالا للحواصلي من أجل التصدي لها 53′.
وأكمل حسنية أكادير المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة الـ77، بعد طرد الشماخ الذي تلقى الإنذار الثاني خلال المواجهة.
وزاد أيوب العملود من متاعب السوسيين بتوقيعه على الهدف الثالث في آخر أنفاس المواجهة 90+3’، لتنتهي المباراة بانتصار المضيف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويحصد بذلك حسنية أكادير هزيمته الثانية.
وبذلك بلغ الوداد الرياضي نقطته التاسعة من أصل 12، في حين تجمد رصيد الفريق السوسي في نقطتين.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.