الدوري المغربي لكرة القدم : اولمبيك آسفي يسقط المغرب الفاسي و يؤزم وضعيته

29 مايو 2021216 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : اولمبيك آسفي يسقط المغرب الفاسي و يؤزم وضعيته
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : تمكن أولمبيك آسفي من العودة بانتصار هام من قلب مدينة فاس على حساب المغرب الفاسي بهدفين لواحد، برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية الاولى، المباراة التي احتضنها ملعب الحسن الثاني بفاس.
بداية الجولة الأولى عرفت ضغط للمغرب الفاسي على دفاع اولمبيك آسفي، من أجل البحث عن هدف السبق وخلق مجموعة من الفرص المحققة للتسجيل، لكن غياب التركيز أمام مرمى اولمبيك آسفي، من طرف الفقيه وديارا، حالت دون ذلك، فيما اعتمد الفريق المسفيوي على الحملات المضادة السريعة التي قادها كل من صلاح الدين بن يشو وخابا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
مع بداية الشوط الثاني، و في الدقيقة 46 تمكن صلاح الدين بن يشو من افتتاح حصة التسجيل بعدما تلاعب بدفاع المغرب الفاسي وبطريقة جميلة يسجل الهدف الأول للفريق المسفيوي وبعد سلسلة من الهجومات يتمكن المدافع البرازيلي سانطوس من إضافة الهدف الثاني بضربة رأسية جميلة في الدقيقة 60 لم تترك اي حظ للحارس ايمن مجيد، بسبب أخطاء فادحة يتحملها دفاع المغرب الفاسي الذي ظهر بشكل باهت و غير منظم .
وبعد اجراء تغييرات في صفوف الماص الدي واصل ظغطه من أجل تقليص الفارق و في الدقيقة 74 وعلى إثر خطأ فادح للحارس المسفيوي بيساك يتمكن البديل لحسن كوربي من تسجيل الهدف الأول للمغرب الفاسي، حيث واصل ظغطه من أجل تعديل النتيجة لكن سوء الحظ عاكس المغرب الفاسي من جهة واستماتة دفاع الفريق المسفيوي بقيادة الحارس بيساك حالل دون ذلك، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق المسفيوي .
هزيمة المغرب الفاسي بالميدان أمام اولمبيك اسفي تطرح أكثر من علامة استفهام أمام المدرب التونسي فتحي جبال، الذي فشل لحد الان في تقديم الاضافة المرجوة لفريق الماص الدي سيعاني الامرين في الدورات القادمة من اجل الحفاظ على مكانته  بالقسم الممتاز .
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.