الدوري المغربي لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي يفوز على فريق نادي رجاء بني ملال بثنائية نظيفة

24 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : فريق الرجاء البيضاوي يفوز على فريق نادي رجاء بني ملال  بثنائية نظيفة
رابط مختصر

الدارالبيضاء – (العرب تيفي ) – نجيب النجاري – تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم هذا المساء بالمركب الرياضي محمد الخامس ،بالتغلب على ضيفه رجاء بني ملال بثنائية نظيفة ، في مباراة عرفت جل أطوار شوطها ، استماتة دفاعية لمباراة رجاء بني ملال.
رغم فرض الفريق الأخضر ضغطه على رجاء بني ملال منذ الدقائق الأولى للمباراة ، الا انها لم تشكل اَي خطورة على مرمى الحارس الملالي .
وبعد توالي الهجمات المنظمة توجت في الدقيقة 19 باعلان ركلة جزاء لصالح فريق الرجاء البيضاوي ،ترجمها اللاعب محسن متولي الى هدف السبق ، لتعرف مجريات المقابلة تراجعا كبيرا من كلا الفريقين ، وينتهي الشوط بتقدم الرجاء البيضاء بهدف نظيف .
ودخل الفريقين الشوط الثاني بنفس النسق ، لم يتخطى اللعب وسط اللعب ، مع التركيز على المرتدات الهجومية ، التي شكلت خطورة على كلا الفريقين ، حيث باءت كلها بالفشل .
رغم اندفاع الخط الأمامي لفريق بني ملال بحثا عن هدف التعادل وتهديد مرمى الفريق الأخضر، لم يفلح في هز شباك الرجاويين ، ليتاتى الهدف الثاني بواسطة المهاجم الرجاوي مالانغو في الدقيقة 76 مر عمر المباراة .
ليكون بذلك فريق الرجاء قد حقق الأهم بحصد ثلاثة نقاط امام فريق رجاء بني ملال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.