الرئيس الأمريكي السابق أوباما يحاضرفي بوغوتا بكولومبيا ويكشف عن سر إخفاق ميسي مع الأرجنتين

2019-05-31T02:50:46+01:00
2019-05-31T02:51:15+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر 1عربي و دولي
31 مايو 2019wait... مشاهدة
الرئيس الأمريكي السابق أوباما يحاضرفي بوغوتا بكولومبيا ويكشف عن سر إخفاق ميسي مع الأرجنتين
رابط مختصر

الرباط  – العرب TV   

تحدث الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما عن سر إخفاق المنتخب الأرجنتيني في الفوز بلقب كأس العالم خلال السنوات الأخيرة، بالرغم من وجود ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم في خمس مناسبات.
وخلال محاضرة له في بوغوتا بكولومبيا يوم الثلاثاء، قال أوباما “حتى مع الأشخاص الذين نعتقد أنهم عباقرة (فإنهم بالوقت نفسه) يعملون مع أفراد آخرين من أجل تطوير أدائهم.. في الأرجنتين ورغم أن ميسي لاعب رائع إلا أنهم يواجهون مشاكل للفوز بكأس العالم”.
وأضاف “نصيحتي للشباب هي أنه يجب أن نعترف أن القليل من الأشخاص يقومون بأشياء كبيرة وحدهم”.
ولم يخفِ أوباما خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة إعجابه بميسي، وقال في تصريحات سابقة إن ابنتيه أيضا تعتبران من أشد المعجبين بالنجم الأرجنتيني.
وفي مقابل التتويجات المتلاحقة مع نادي برشلونة، يسعى ميسي للظفر بلقبه الأول مع منتخب الأرجنتين بعد إخفاقه في نهائي كأس العالم 2014 وخسارة نهائي كأس كوبا أميركا في نسختي 2015 و2016.
ويستعد ميسي لقيادة المنتخب الأرجنتيني في النسخة الجديدة لكوبا أميركا التي ستستضيفها البرازيل منتصف الشهر المقبل، وستلعب الأرجنتين في المجموعة الثانية إلى جانب كولومبيا وباراغواي وقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.