الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي : “لا يمكن خداع المواطنين ولا داعي للتظاهرات مصر بلد قوي بالمصريين

24 ساعةسلايدر 1
27 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  : “لا يمكن خداع المواطنين ولا داعي للتظاهرات  مصر بلد قوي بالمصريين
رابط مختصر

( العرب تيفي ) قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إنه “لا داعي للقلق” من الدعوات إلى التظاهر ضده، فيما ذكرت منظمة هيومن رايتس ووتش للدفاع عن حقوق الإنسان أن السلطات المصرية أوقفت “قرابة ألفي شخص” على خلفية الاحتجاجت وحجبت “مواقع إنترنت سياسية وإعلامية كما عطلت خدمات إنترنت أخرى يستخدمها المتظاهرون للتواصل”.
ونقلت قناة فرانس 24 عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح الجمعة فور وصوله إلى القاهرة عائدا من نيويورك أنه “لا داعي للقلق” من الدعوات إلى التظاهر ضده، والتي وجهها رجل أعمال مصري مقيم في إسبانيا.
وأوضح السيسي الذي كان يتحدث للصحافيين من نيويورك حيث شارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة: “لا يمكن خداع المواطنين ولا داعي للقلق مصر بلد قوي بالمصريين”.
وأضاف بالعامية المصرية مقللا من شأن دعوات التظاهر “الوضع مش مستاهل خالص ( لا يستحق إطلاقا)” أي قلق. وتابع: “الشعب المصري أصبح واعيا جدا (لما يحدث حوله) وما يحدث هو صورة ترسم لتزييف الواقع (…) فلا تستمعوا إلى ما يقولون ولا تتعاملوا معه على أنه حقيقة (…) هذه صورة غير حقيقة” من دون أن يحدد الجهة التي تسعى، وفقا له، إلى “تزييف” الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.