الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم كأس “محمد بوعبيد” في دورتها السادسة تحت شعار : “قيم الوفاء وأخلاقيات الرياضة تجمعنا”

24 ساعةإعلام
العرب تيفي14 فبراير 2020wait... مشاهدة
الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم كأس “محمد بوعبيد” في دورتها السادسة تحت شعار : “قيم الوفاء وأخلاقيات الرياضة تجمعنا”
رابط مختصر

صحيفة العرب تيفي
في إطار برنامجها السنوي وتخليدا للذكرى ال20، ومن منطلق وفائها الثابت واعتزازها الراسخ بما قدمه رئيسها المؤسس، الأستاذ محمد بوعبيد رحمه الله، من عطاءات وإسهامات للصحافة الرياضية بوجه خاص والصحافة الوطنية بشكل عام، وللرياضة الوطنية، تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع نادي رحال لكرة القدم، كأس “محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين” في دورتها (06) السادسة، تحت شعار:” قيم الوفاء وأخلاقيات الرياضة تجمعنا”.
ويشارك في هذه النسخة 18 فريقا يمثلون مؤسسات إعلامية ورقية و إلكترونية وسمعية وبصرية، وهي: الأخبار والصحراء المغربية ورسالة الأمة وبيان اليوم وهسبورت و360 وLE7TV وكورة لايف والعمق وأوريزون تيفي ولوماتان سبور وراديو أصوات وراديو مارس وميد راديو وقنوات 2M والرياضية وميدي 1 تيفي وتيلي ماروك.
وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وهو ما يتيح الفرصة لكل فريق بإجراء ثماني مباريات خلال الدور الأول.
وتنطلق المسابقة الثلاثاء المقبل 18 فبراير 2020، على الساعة الخامسة مساء بمركب نادي رحال لكرة القدم، وسيقام بالمناسبة حفل افتتاح تعقبه مباشرة المباريات المبرمجة في اليوم الأول من المنافسات.
nawal mota 00 - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.