الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدعم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في انتخابات عضوية مجلس الفيفا

11 مارس 2021175 مشاهدة
الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدعم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في انتخابات عضوية مجلس الفيفا
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – الرباط : في ظرفية مليئة بالتحديات، والرهان على تحقيق مزيد من الانتصارات والإنجازات والمكاسب لكرة القدم الوطنية، في علاقتها بعمقيها الإفريقي والدولي، وفي سياق التحولات والتطورات المقبلة عليها كرة القدم الإفريقية والعالمية، لتدخل عهدا جديدا في نظمها ومناهجها القانونية والتنظيمية والمالية، يدخل السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معترك انتخابات العضوية بمجلس الفيفا (المكتب التنفيذي).
وبالنظر إلى قيمة الحدث، المتمثل في الجمعية العمومية الانتخابية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي ستحتضنها عاصمة الأنوار الرباط، ودلالاته وأبعاده على الساحتين القارية والدولية، فإن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، التي ما فتئت تطالب بسن استراتيجية وطنية فعالة وطموحة ومتجددة، لولوج مواقع ومراكز صنع القرار في الهيآت الرياضية الدولية الكبيرة، وتبويء المغرب المكانة التي يستحقها على هذا المستوى، لتقاسم ونقل التجارب، والمساهمة من موقع قوة في كل مشاريع التغيير والتطوير والتنمية الرياضية، تعلن عن دعمها ومساندتها الثابتة، للسيد رئيس الجامعة في مسعاه التاريخي والمشروع والمستحق للفوز بالعضوية في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وفي هذا الإطار، تؤكد الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين على أن الرئيس فوزي لقجع، لما يمثله من كفاءة وحنكة وتجربة ميدانية، ونزوع دائم نحو مبادرات خلاقة وفعالة على الصعيدين الوطني والإفريقي، هو أهل لدخول غمار هذا الاستحقاق، ونيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية الانتخابية، والفوز بالعضوية في مجلس الفيفا.
كما تؤكد الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين على أنها واثقة من أن السيد الرئيس فوزي لقجع سيشكل قيمة مضافة في مجلس الفيفا، وسيكون خير معبر عن تطلعات وآمال مكونات كرة القدم الإفريقية داخل هذه الهيئة الرياضية الدولية المرموقة والعملاقة.
وفي الختام، تعبر الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عن صادق وأحر المتمنيات بالتوفيق والنجاح للسيد فوزي لقجع في هذا الاستحقاق الانتخابي، الذي يمثل علامة فارقة واستثنائية في تاريخ الكونفدرالية الإفريقية.
-عبد اللطيف المتوكل : رئيس الرابطة
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.