الرباط : الحكومة المغربية تعقد اجتماعها الأسبوعي وتصادق على ورش إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار

21 يناير 2021143 مشاهدة
الرباط : الحكومة المغربية تعقد اجتماعها الأسبوعي وتصادق على ورش إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – الرباط – عقد مجلس الحكومة اجتماعه الأسبوعي، يومه الخميس 21 يناير 2021، تحت رئاسة السيد رئيس الحكومة، عبر تقنية المناظرة المرئية.
وتضمنت أشغال المجلس عرضا حول المنصة الرقمية للمراكز الجهوية للاستثمار، قدمه الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، بالإضافة لتدارس والمصادقة على مشروع مرسوم رقم 2.20.866 يقضي بإقرار تدابير خاصة بوضعية بعض الأساتذة المبرزين للتعليم الثانوي التأهيلي وأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي، قدمه وزير التربية الوطنية.
بالإضافة إلى مشروع مرسوم رقم 2.20.950 يتعلق بتطبيق المادتين 2.544 و7.544، من القانون رقم 15.95 المتعلق بمدونة التجارة، قدمه وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، وكذا مشروع مرسوم رقم 2.19.871 يقضي بتغيير المرسوم المتعلق بتحديد شروط وإجراءات تدبير وفرز وإتلاف الأرشيف العادي والوسيط وشروط وإجراءات تسليم الأرشيف النهائي، قدمه وزير الثقافة والشباب والرياضة وأيضا المصادقة على مقترحات تعيين في المناصب العليا وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.