الشاعر المغربي محمد بلمو يواصل جولته بمكناس لتوقيع كتابه الشعري الرابع “طعنات في ظهر الهواء”

العرب تيفي
2022-01-17T21:19:47+01:00
24 ساعةالعرب الثقافية و الفنية
17 يناير 2022148 مشاهدة
الشاعر المغربي محمد بلمو يواصل جولته بمكناس لتوقيع كتابه الشعري الرابع “طعنات في ظهر الهواء”
قناة العرب تيفي – الرباط : يواصل الشاعر محمد بلمو جولة توقيع كتابه الشعري الرابع “طعنات في ظهر الهواء”، الصادر ضمن منشورات جمعية الفكر التشكيلي أواخر سنة 2019. فبعد محطات فاس والرباط وسيدي يحيى وطنجة، يحط الشاعر الرحال بمدينة مكناس، يوم السبت 22 يناير الجاري في ضيافة جمعية رحاب الإسماعيلية للملحون والموسيقى التراثية، حيث سيحتضن مقرها الكائن بباب عيسي بزنقة للا العلمية برياض الاكرمي، حفل توقيع المجموعة الشعرية بمشاركة كل من الناقد د. مصطفى الشاوي والناقد د. عمرو لكناوي، والقاص والناقد ذ. محمد ادارغة، والكاتب والشاعر د. عبد الله الطني. يدير اللقاء الباحث ذ. نور الدين شماس، ابتداء من الرابعة بعد الزوال.
حفل توقيع المجموعة الشعرية “طعنات في ظهر الهواء” للشاعر والإعلامي محمد بلمو الصادرة ضمن منشورات جمعية الفكر التشكيلي، وذلك بقاعة الأنشطة الثقافية بمقر المديرية بمدينة طنجة، يوم الجمعة 17دجنبر 2021، على الساعة الخامسة مساء. اللقاء سيتميز بمشاركة كل من الشاعرين والمترجمين خالد الريسوني ومحمد حجي محمد بقراءتين في الكتاب.
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.