الشيخ حمد يحتفظ بمنصب رئيس الاتحاد القطري

رياضة
27 أغسطس 2013wait... مشاهدة
الشيخ حمد يحتفظ بمنصب رئيس الاتحاد القطري
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –  
احتفظ الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني بمنصب رئاسة الاتحاد القطري لكرة القدم بالتزكية بعد ان اقفل الاحد باب الترشح دون ان يترشح احد لمنافسته.
واغلق باب الترشح لانتخابات الاتحاد القطري التي ستقام في 9 اكتوبر المقبل وقد رئيس لجنة الانتخابات عبد الله حامد انه لم يتقدم لمنصب الرئيس سوى مرشح واحد و6 مرشحين للتنافس على 4 مقاعد ادارية.
ولم يذكر حامد اسماء المرشحين الا بعد فحص المستندات الخاصة بهم في اجتماع اللجنة الثلاثاء
القادم.
ورغم رفض حامد الاعلان عن الاسماء الا ان بعض الاندية اعلنت رسميا بعض مرشيحها ابرزها الريان الذي رشح الرئيس الحالي للاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني للمنصب ذاته واعلنت معظم الاندية تاييدها لاستمراره في منصبه.

ورغم عدم وجود منافسين للشيخ حمد الذي سيترأس الاتحاد لولاية ثالثة، الا ان قانون انتخابات الاتحاد القطري يلزمه الحصول على 1+50 من اصوات الجمعية العمومية خلال اجتماعها في 9 اكتوبر وهو محسوم.
وكان الشيخ حمد تولى رئاسة الاتحاد للمرة الاولى بالتعيين عام 2005، ثم نجح بالتزكية في اول انتخابات عام 2009، وسوف يستمر في منصبه حتى نهاية الولاية الجديدة عام 2017.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.