العاصمة الاقتصادية للمغرب تحتضن المعرض الدولي للتعبئة والتغليف البلاستيكي

24 ساعةاقتصادالمغربسلايدر 1
24 يوليو 2018wait... مشاهدة
العاصمة الاقتصادية للمغرب تحتضن المعرض الدولي للتعبئة والتغليف البلاستيكي
رابط مختصر

الدارالبيضاء ـ العرب tv

تحت رعاية وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تنظم الفيدرالية المغربية للبلاستيك ومنظمها المفوض “Global Online Service “، المعرضين الرائدين في الحوض المتوسطي “بلاست اكسبو” و”بلاست باك 2018″.
وذكر المنظمون أن الدورة الثالثة للمعرض الدولي للتعبئة والتغليف البلاستيكي PLASTPACK in PackExpo 2018 والمنظمة في مقر A.M.D.I.E (سابقا فضاء مكتب معارض الدار البيضاء) من 12 الى 15 دجنبر 2018، تطمح إلى ان تكون اهم منصة اعمال في منطقة المتوسطي.
وينظم بلاست اكسبو 2018 داخل باك اكسبو، متوجا هكذا التحالف الكبير للتعبئة والتغليف في جنوب البحر الابيض المتوسط، وسيعرف هذا الحدث مشاركة 28 دولة وتعتزم استقبال اكثر من 180 شركة عارضة دولية بما في ذلك: المغرب (البلد المضيف)، ومصر، وتركيا، والهند، وباكستان، وايطاليا وفرنسا اضافة الى دول اخرى من القارات الخمس، ستستقبل هاته الدورة 15.000 زائر من بينها وفود مشترية من تسع دول.
ويأتي المعرض الدولي PackExpo 2018 لحلول التعبئة والتغليف الزجاجي والخشب والورق والكرتون والمعادن والطباعة والتخزين وخدمات القرب اللوجستية، كتطور منطقي عقب نجاح منصة Plastpack وهذا من اجل منصة ضخمة يستضيفها المغرب كمنصة افريقية ودولية.
وافاد بلاغ للمنظمين أن بلاست اكسبو المنظم على هامش بلاست باك مشاركة 28 دولة و180 عارض دولي، و أن رواد السوق من ألمانيا والنمسا والبرازيل والصين وكوريا الجنوبية ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وفرنسا والهند وإيطاليا والمغرب وباكستان والبرتغال وسويسرا وتايوان والهند وتركيا، سيعملون على تقديم ابتكاراتهم في هذا المجال.
واضاف المنظمون أنه إلى جانب  المشاركات الفردية لأكبر الشركات العالمية في صناعة البلاستيك والتعبئة والتغليف، وللمرة الأولى، ستشارك سبعة أجنحة دولية في هذين الحدثين المنظمين مع أكبر التجمعات والجمعيات التجارية الأجنبية والدولية.
وأبرز المنظمون أن التزام كبار قادة الأسواق العالمية، والجمعيات العربية والأوروبية والآسيوية الرئيسية في قطاع البلاستيك والمجموعات الوطنية، يجعل PACKEXPO   و PLASTPACK 2018 منبرًا أساسيًا للقاءات في جنوب البحر الأبيض المتوسط كمنصة حقيقية للقطاع من اجل إنشاء اتصالات ذات قيمة مضافة في أفريقيا.
وأوضح المنظمون أنه بدعم من الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، سيتم احضار بعثة مرموقة تتضمن المشترين الأفارقة والدوليين المشهورين للمشاركة في Packexpo و Plastpack.وكجزء من هذا الحدث الكبير، سيشارك في هذا اللقاء، العديد من الخبراء والباحثين والمستثمرين من عدة دول هي “المغرب وهولندا ومصر وتركيا والهند وباكستان وإيطاليا وفرنسا للنقاش حول المستجدات العلمية والتقنية والتكنولوجية لقطاع التعبئة والتغليف والطباعة ولوجستية القرب وهذا في إطار الانشطة العلمية.
ولتشجيع الإبداع ومبادرة المواهب الشابة، سيستضيف المعرض العديد من المدارس ممثلة بطلبتها الذين سيعرضون مشاريعهم وأفكارهم لتطوير الأبحاث والابتكار في قطاع التغليف البلاستيكي والتعبئة البيئية او الخضراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.