العاصمة القطرية تستضيف مؤتمر السياحة الدولي

سياحة و سفر
7 فبراير 2014wait... مشاهدة
العاصمة القطرية تستضيف مؤتمر السياحة الدولي
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –                                                                      

تستضيف العاصمة القطرية (الدوحة)، يومي 23 و24 فبراير الجاري، مؤتمرا للسياحة الدولية تحت شعار “السياحة في عالم الغد .. ماذا يخبئ المستقبل للسياحة في منطقة الخليج “، بمشاركة عدد من خبراء السياحة في العالم والشخصيات الأكاديمية العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وذكر رئيس لجنة تطوير السياحة في الهيئة القطرية للسياحة حسن الإبراهيم، في مؤتمر صحفي عقده مؤخرا، أن المؤتمر سيتيح لمهنيي السياحة في القطاعين العام والخاص بقطر ومنطقة الخليج، الاحتكاك بالخبراء العالميين في هذا المجال. 
وسيبحث المؤتمر كافة مجالات قطاع السياحة والضيافة بما فيها السياحة العائلية، وسياحة الأعمال، والسياحة الثقافية، والرياضية، والتعليمية، والبيئية والصحية، وكذا مناقشة التحديات التي يواجهها قطاع السياحة في منطقة الخليج. 
كما يستعرض المؤتمر آخر توجهات ومشاريع القطاع في دول مجلس التعاون الخليجي، والعوامل المؤثرة على السياحة في المنطقة. 
ويهدف هذا المؤتمر إلى التأكيد على أهمية قطاع السياحة والضيافة باعتباره مهنة مفضلة، لاسيما وأن المنطقة العربية تزخر بالمناطق السياحية الأثرية والطبيعية والتي تنفرد بها عن مختلف مناطق العالم. 
ومن المقرر أن يشارك في هذا المؤتمر الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي، إلى جانب نخبة من كبار الشخصيات الأكاديمية المحلية والعالمية ومحللي التوجهات المستقبلية لقطاع السياحة.

                                                 

 

         

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.