العرب تيفي المغربية : “شبكة الجزيرة” تفوز بجائزة بروماكس أوروبا الفضية

24 ساعةإعلامسلايدر 1
18 مارس 2018wait... مشاهدة
العرب تيفي المغربية : “شبكة الجزيرة” تفوز بجائزة بروماكس أوروبا الفضية
رابط مختصر

فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بجائزة بروماكس أوروبا الفضية، إحدى أهم الجوائز في مجال الإبداع الفني التلفزيوني، عن فئة الأخبار والبرامج، متفوقة على عدد من المؤسسات الإعلامية والدعائية العالمية.
ونالت الشبكة الجائزة تقديرا لترويج أنتجه قطاع الإبداع الفني عن تغطية خاصة أعدتها قناة الجزيرة الإنجليزية بمناسبة مرور 100 يوم على تولي الرئيس الأميركي دونالد ترمب لمنصبه.
وقال رمزان النعيمي، مدير الإبداع الفني بالشبكة: “سعداء بهذا الفوز، ورغم أنها ليست المرة الأولى التي تحصد فيها الجزيرة إحدى جوائز بروماكس أوروبا رفيعة المستوى، لكن هذه الجائزة تعتبر تأكيداً جديداً على تميز المنتج الذي تقدمه الجزيرة، وأنوه بالجهد الذي بذله الزملاء العاملون في إدارة الإبداع الفني بقناة الجزيرة الإنجليزية لإنجاز البرومو الفائز بالجائزة”.
وتسعى جوائز بروماكس منذ انطلاقتها قبل أكثر من ستين عاماً للاحتفاء بأبرز ما أنتجته المؤسسات الإعلامية ووكالات التسويق والتصميم في أنحاء العالم. ويتنافس عليها سنويا أكثر من 10 آلاف مشترك بين مؤسسات وأفراد، وتضم فئاتها مختلف مجالات الإبداع الفني والتصميم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.